شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: عالم كرة القدم يحب نيمار.. وبنزيمة جاهز

زيدان

زيدان

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد التعليق على التقارير التي تشير لرغبة "الملكي" في ضم البرازيلي نيمار، مكتفيا بالثناء على لاعب باريس سان جيرمان.

وقال زيدان لدى سؤاله عن نيمار في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "لا أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي. لكن عالم كرة القدم باكلمه يحب نيمار وهو لاعب عظيم".

وكانت تقارير إخبارية ذكرت أن عددا من لاعبي ريال مدريد يضغطون على رئيس النادي فلورنتينو بيريز من أجل ضم البرازيلي نيمار، الذي انتزعه باريس سان جيرمان من برشلونة الصيف الماضي في صفقة مدوية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وفي سياق متصل، أكد مدرب الريال عودة مهاجمه ومواطنه كريم بنزيمة لقائمة الفريق لمواجهة ديبورتيفو لا كورونيا، الأحد في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، متوقعا عودة مدافعه سرخيو راموس للتدريبات هذا الأسبوع.

وردا على سؤاله بشأن الثلاثي الهجومي للريال (بي بي سي) المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل بالإضافة لبنزيمة الذي غاب عن الملاعب لنحو شهر بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية بساقه اليمنى، قال زيدان في مؤتمر صحفي "سيكون ثلاثتهم في القائمة ثم سنرى من سيلعب".

وعن سرخيو راموس الغائب منذ بداية يناير الجاري بسبب إصابة في العضلة النعلية بالساق اليسرى، قال المدرب الفرنسي إن قلب دفاع ريال مدريد "من المقرر أن يكون معنا هذا الأسبوع ليتدرب بشكل طبيعي. هذه هي الخطة". 

1

إعلان

التعليقات