شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. برشلونة يقبل هدية أتلتيكو ويبتعد أكثر بالصدارة بخماسية أمام بيتيس

ميسي

برشلونة وبيتيس

واصل قطار برشلونة مسلسل اللاهزيمة في الليجا بعدما حقق فوزا كبيرا خارج الديار على حساب مضيفه ريال بيتيس بخماسية نظيفة مساء الأحد على ملعب "بينيتو فيامارين" في إطار الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبعد شوط أول سلبي لعبا ونتيجة بين الفريقين، انفجر البلاوجرانا في وجه أصحاب الأرض ووجد طريقه للشباك في الدقيقة 59 بأقدام لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي استلم تمريرة بينية رائعة من لويس سواريز ليجد نفسه في مواجهة حارس الفريق الأندلسي أنكونيو أدان ليضع الكرة من تحت يده في الشباك.

سيطر الفريق الكتالوني تماما بعد الهدف على مجريات اللقاء ليضيف النجم الأرجنتيني ليوني ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعد خطأ واضح من دفاع أصحاب الأرض في تغطية التسلل ليجد نفسه وجها لوجه أمام أدان ويسكن الكرة على يساره في الشباك.

وجاء الدور على المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 69 إثر تمريرة عرضية من راكيتيش ليقابل الكرة على الطائر في الشباك.

استمر مسلسل الأهداف الكتالونية للمرة الرابعة قبل النهاية بعشر دقائق عندما مر ميسي بسهولة من مدافعي البيتيس ثم أسكن الكرة بهدوء في الشباك، ليواصل صدارته لهدافي المسابقة بـ21 هدف.

ثم عاد سواريز وهز الشباك مجددا بهدف شخصي ثان والخامس لأبناء كتالونيا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (90+1) بعد مجهود فردي معتاد من ميسي ثم مرر كرة حريرية للنجم الأوروجوائي الذي سدد بقوة في الشباك، رافعا رصيده لـ15 هدفا في المركز الثاني.

وبهذا الانتصار الكبير يواصل الفريق الكتالوني عزف نغمة الفوز في الليجا للمباراة السادسة تواليا، ولا يعرف حتى الآن طعما للخسارة في المسابقة.

وقبل رجال إرنستو فالفيردي هدية ملاحقهم المباشر أتلتيكو مدريد، الذي تعثر بالتعادل أمام جيرونا بالأمس، ويرفعوا فارق النقاط معه لـ9 نقاط بعد أن بات رصيدهم 54 نقطة.

في المقابل، تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 27 نقطة في المركز الـ11.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات