شاهد كل المباريات

إعلان

رسمياً.. برشلونة يعلن رحيل ماسكيرانو عقب مباراة إسبانيول

ماسكيرانو

ماسكيرانو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن رحيل المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عن صفوف الفريق بعد خوضه مباراة فريقه أمام إسبانيول في إياب دور ربع نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا المقرر إقامتها مساء الخميس.

وأصدر النادي الكتالوني بيانا على الموقع الرسمي يعلن به أن النادي سيقوم بإعداد حفل توديع لماسكيرانو صباح الأربعاء، سيقوم بحضوره جوسيب بارتوميو رئيس النادي الإسباني، والطاقم الفني للبارسا واللاعبين.

وأشار بيان النادي الكتالوني إلى أن مباراة إسبانيول ستكون المباراة الأخيرة للمدافع الأرجنتيني بعد قضائه 8 سنوات في صفوف الفريق الكتالوني.

ولم يحدد البارسا إلى أي نادٍ سينتقل إليه ماسكيرانو، إلا أن العديد من التقارير في إسبانيا أشارت إلى أن الأرجنتيني سيرحل إلى نادي هيبي شينا فورشن الصيني.

ماسكيرانو انتقل إلى البارسا في صيف 2010 قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي بمبلغ 20 مليون يورو، وقضى 8 سنوات في النادي الكتالوني، حقق خلالهم 4 بطولات دوري إسباني، و بطولتي دوري أبطال أوروبا، و 4 بطولات كأس ملك إسبانيا، وبطولتي كأس السوبر الإسباني ومثلهما في كأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى بطولتي كأس العالم للأندية.

يذكر أن ماسكيرانو شارك في 333 مباراة مع البلوجرانا منذ انضمامه، سجل خلالهم هدف وحيد، وصنع 8 أخرين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات