شاهد كل المباريات

إعلان

بنيتيز: تركت بصمة في جميع الأندية ولم أحظ بدعم إدارة الريال

بنيتيز

بنيتيز

دافع الإسباني رافائيل بنيتيز، المدير الفني لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي، عن العمل الذي قام به مع الأندية السابقة التي دربها، معربا عن أسفه لعدم دعم إدارة ريال مدريد الإسباني له خلال الـ6 أشهر التي درب خلالها الفريق بين عامي 2015 و2016.

وشدد بنيتيز، الذي أقيل من منصبه كمدرب للميرينجي في يناير 2016 وحل مكانه الفرنسي زين الدين زيدان، خلال حوار تنشره مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم "المشكلة في تصريحاتي عن ريال مدريد هي أنهم سيخرجون الكلام عن سياقه، وسيخلقون حالة جدلية. كل ما يمكنني قوله هو أنني تركت بصمة في جميع الأندية التي عملت معها".

وأضاف أن رئيس ريال مدريد، الذي رفض ذكر اسمه في حواره، "يعرف أن العمل داخل الفريق يسير جيدا، ولكنه، في بعض الأحيان، يتعرض لضغوط خارجية"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وشدد المدرب السابق لأندية فالنسيا الإسباني وليفربول وتشيلسي الإنجليزيين ونابولي الإيطالي، على أهمية الدعم اللامحدود من الإدارة من أجل أن يسيطر على غرف الملابس داخل الفريق.

وأبرز "إذا أدرك اللاعبون أن المدرب يحظى بدعم من الإدارة، سيتبعون خططه دون تذمر. عندما يشعرون بعدم وجود هذا الدعم، سيبدأ القارب في الغرق، وسيشعر حينها المدرب بالضعف".

وذكر المدرب، الفائز بـ13 لقبا طيلة مسيرته التدريبية، من بينها دوري الأبطال في 2005 مع ليفربول بعد مباراة ملحمية أمام ميلان الإيطالي، أنه "مدرب أفضل" حاليا وذلك بعد أن تولى تدريب العريق نيوكاسل يونايتد في الموسم الماضي وتمكن من قيادته للصعود للبريميير ليج.

0

إعلان

التعليقات