شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: كريستيانو أحد اللاعبين الذين لا يمكن الشك بهم

زيدان

زيدان

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بالمستوى الحالي لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا أنه "لا يمكن أبدا التشكيكك به"، وموضحا أنه سيلجأ للتناوب بين اللاعبين لأن الفريق سيخوض مباريات كثيرة مقبلة في وقت قليل.

وقال زيدان إن "كريستيانو هو أحد هؤلاء (اللاعبين) الذين لا يمكن الشك بهم، حتى حين لا يسجل أهدافا. هو لاعب يمكنه أن يحسم لك الأمور من فرص قليلة. لا أعلم إن كان في أفضل مستوياته ولكنه يعرف أنه لا يزال هناك الكثير في الموسم وأنه سيكون في الموعد".

وأوضح زيدان فيما يخص الفترة المقبلة: "كلنا نتحدث عن مبارة باريس سان جيرمان"، التي فاز بها الميرينجي 3-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، مضيفا: "ولكن أمامنا خمس مباريات في الليجا وهي مهمة".

ويفكر المدير الفني للفريق الملكي في هذه المباريات الخمس التي سيخوضها الريال في الدوري المحلي قبل أن يرحل إلى عاصمة النور لمواجهة سان جيرمان في موقعة العودة ضمن البطولة القارية.

وصرح "أثق في كل لاعبيّ، ليس فقط في كريم (بنزيمة). لدينا مباريات كثيرة وهي الآن أكثر لأننا سنخوض حصتين تدريبيتين ثم نلعب (مباراة). نحن في حاجة للجميع. ما أريده من اللاعبين أن يكونوا مستعدين كما هم الآن".

ولكي يحسم الجدل حول تعديلاته على التشكيل الأساسي، قال المدرب الفرنسي "اليوم يلعب ماركو (أسينسيو)، وأمس كان إيسكو، وغدا سيبايوس.. في النهاية نحن جميعا في نفس القارب. أنا أتخذ القرارات وعملي معقد جدا. اللاعبون جاهزون من أجل المشاركة حين تسنح لهم الفرصة، ثم يلعب واحد منهم أكثر من آخر كما يحدث دائما في أي فريق، ولكن الجميع مهمون بالنسبة لي".

كما أوضح أن تبديل جاريث بيل في مباراة التشامبيونز يوم الأربعاء الماضي كان لأسباب خططية: "هي قرارات. كنت أريد اللعب على الأطراف لأنني اعتقدت أن هذه الطريقة أفضل لمواجهة سان جيرمان، والآن أمامنا الكثير من المباريات لنعتمد على الجميع. هذا هو ما يهمني، أن يتمتع الكل بالجاهزية حين تسنح الفرصة".

وأعرب "زيزو" عن أمله في أن يتحلى فريقه بنفس الروح التي لعب بها في التشامبيونز ليج خلال مباريات الدوري المحلي: "ما قدمناه المباراة الماضية كان جيدا جدا والآن يجب أن نفكر في عملنا يوما بيوم في الليجا وأن نعود للتركيز فيها. لقد فزنا بمباراة جيدة والآن ندرك أن أمامنا لقاء آخر في العودة، ولكن قبل ذلك لدينا خمس مباريات في الليجا".

وتابع "أفضل طريقة للاستعداد لباريس سان جيرمان هي اللعب بشكل جيد في الليجا. نحن في حاجة لكل اللاعبين الآن أكثر من أي وقت مضى. تنظيم المباريات واللاعبين هو الأهم. نحن جاهزون لكل شئ".

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa