جميع المباريات

إعلان

رونالدو يطمح لتحطيم رقم قياسي جديد أمام بيتيس

رونالدو

رونالدو

يطمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، لتحطيم رقم قياسي جديد في مباراة فريقه أمام ريال بيتيس، مساء الأحد.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على ريال بيتيس، بملعب "بينيتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني.

ولدى رونالدو فرصة لمعادلة رقم راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد، الذي أحرز ثنائية في مباراة واحدة في 264 مباراة رسمية رفقة النادي الملكي.

وأحرز رونالدو ثنائية في مباراة واحدة في 263 مباراة رسمية رفقة ريال مدريد، ليأتي في المركز الثاني كأكثر لاعب تسجيلًا للثنائيات خلف راؤول.

وفي حال سجل نجم مانشستر يونايتد السابق ثنائية، مساء الأحد، أمام ريال بيتيس فإنه سيعادل رقم راؤول، كما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويتفوق رونالدو في تسجيل الثنائيات على كارلوس سانتيانا (229 مباراة) وألفريد دي ستيفانو (197 مباراة) وهوجو سانشيز (156 مباراة) وخينتو (151 مباراة).

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو يرغب في تحطيم رقم آخر لراؤول، إذ سجل الهداف السابق للملكي في 71 فريق مختلف بجميع البطولات، يليه سانتيانا في 67 فريق، أما النجم البرتغالي سجل في 63 فريق مختلف.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن أهداف رونالدو تعني الانتصارات بالنسبة للميرينجي، حيث فاز الفريق الأبيض في 85% من المباريات التي شارك بها صاروخ ماديرا وسجل أهدافًا.

ومن ناحية أخرى، حقق الملكي الفوز في 52% من المباريات التي شارك بها أفضل لاعب في العالم العامين الماضيين ولم يسجل.

وأوضحت الصحيفة أن قائد البرتغال سجل في 62.17% من المباريات التي شارك بها مع النادي الملكي، ويعتبر دوري أبطال أوروبا بطولته المفضلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن