شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. في مباراة 8 نجوم.. مدريد يتجاوز بيتيس بصعوبة في الليجا

رونالدو ، اسينسيو

رونالدو ، اسينسيو

فاز ريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 5-3 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني على استاد بينتو فيامارين.

واستطاع ريال مدريد أن يرفع رصيده بتلك النتيجة إلى 45 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما بقى بيتيس بـ33 نقطة في المركز التاسع.

استطاع أسينسيو أن يتقدم لريال مدريد في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد هجمة بدأت من فاسكيز الذي مرر الكرة لرونالدو ليقوم بالتصويب، وتصدى لها الحارس، قبل أن يجدها الإسباني الشاب مهيئة ليسكنها في الشباك برأسية رائعة ذهبت بجوار القائم الأيسر.

لكن ريال مدريد الذي ظهر بشكل جيد منذ بداية المباراة، لم تدم السعادة عليه حتى نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 30 فقد جهود مارسيلو الذي أصيب على مستوى العضلة الخلفية، وشارك تيو هيرنانديز بدلا منه.

وأتى عيسى ميندي في الدقيقة 37، وأحرز الهدف الأول لريال بيتيس ليتعادل مع الضيوف بعدما استقبل ركنية أرسلها خواكين من الجانب الأيسر برأسية سكنت في الشباك.

وانتظر ريال بيتيس 3 دقائق فقط، واستطاع أن يضيف الهدف الثاني، بعد كرة حاول فيربو جونيور أن يمررها أرضية داخل منطقة الجزاء، ارتطمت في كيلور نافاس وتحولت تجاه المرمى، قبل أن يسكنها ناتشو في الشباك بالخطأ.

وتعادل سيرجيو راموس لصالح ريال مدريد في الدقيقة 51، بعدما لعب أسينسيو ركنية من الجانب الأيمن استقبلها مدافع ريال مدريد برأسية قوية في منتصف المرمى عجز الحارس عن التصدي لها.

وأحرز ماركو أسينسيو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 59 بعدما، انطلق كارفاخال بالكرة من الجانب الأيمن ولعب راوغ لاعب ريال بيتيس بشكل رائع، واخترق منطقة الجزاء، ولعب عرضية أرضية استقبلها الإسباني الشاب بيسارية سكنت الشباك.

وأضاف رونالدو الهدف الرابع لصالح ريال مدريد في الدقيقة 66، بعدما استقبل كرة رائعة أرسلها له كاسيميرو وصوبها يمينية لم يتمكن الحارس من التصدي لها بالرغم من أنها أتت في زاويته.

وأعاد سيرجيو ليون، ريال بيتيس للمباراة في الدقيقة 85، بعدما استقبل عرضية أرضية لعبها فيريبو جونيور من الجانب الأيسر بتصويبة مباشرة بباطن القدم سكنت الشباك.

وقتل كريم بنزيمة المباراة في الدقيقة 90+2 بعدما مرر لاعب ريال بيتيس الكرة بالخطأ لكريم بنزيمة الذي شارك كبديل، ليلعبها إلى فاسكيز في الجانب الأيمن الذي أعادها له أرضية أمام المرمى ليضعها في الشباك بشكل رائع.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa