شاهد كل المباريات

إعلان

برشلونة بين 4 أندية لم تتلق أي هزيمة بدوريات أوروبا منذ بداية الموسم

ياري مينا برشلونة

ياري مينا برشلونة

تقلص عدد الفرق التي لم تهزم فى مسابقات الدورى بقارة أوروبا إلي أربعة فرق بعد هزيمة فريق دينامو زغرب تحت قيادة المدرب ماريو سفيتانوفيتش أمام فريق هايدوك سبليت في ديربي كرواتيا بنتيجة (1-0).

أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب فرانك أوهاندزا، بعدما تمكن المهاجم الكاميروني من الحصول على الكرة بعد سوء تفاهم بين المدافع ماركو ليسكوفيتش وحارس المرمي دومينيك ليفاكوفيتش ووضعها في المرمي الخالي.

وسنحت لفريق دينامو فرصة للتعادل قبل 10 دقائق من انتهاء اللقاء عندما احتسبت ركلة للفريق على لاعب فريق هايدوك، الإسباني بورخا لوبيز، ولكن لم ينجح المهاجم السويسري، ماريو جافرانوفيتش، في إحرازها.

وبالرغم من فوز فريق هايدوك سبليت، فلم يغير ذلك شيئا في جدول ترتيب الدورى الكرواتي الممتاز، فما زال الفريق الجنوبي في الوصافة بفارق 8 نقاط عن دينامو زغرب المتصدر، والذي حقق 16 فوزا وخمس تعادلات حتي نهاية ذلك الأسبوع.

وخرج فريق دينامو زغرب بهذا الشكل من قائمة الفرق التي لم تهزم فى أوروبا حتي الآن والتي تضم كل من فريق برشلونة (19 فوزا و5 تعادلات) وفريق بورتو (18 فوزا و4 تعادلات) وفريق فيكتوريا بلزن (15 فوزا وتعادلين) وفريق لينكولن ريد أمبس (11 فوزا وتعادل وحيد)، وهي الفرق المتصدرة للدوري الإسباني والبرتغالي والتشيكي وجبل طارق على الترتيب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa