شاهد كل المباريات

إعلان

كاسيميرو: الريال سيكافح على لقب الليجا حتى النهاية

ريال مدريد

ريال مدريد

أكد البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، أن فريقه سيصارع حتى النهاية على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم رغم فارق النقاط الكبير الذي يفصله عن صاحب الصدارة، برشلونة.

وصرح كاسيميرو عقب فوز الميرينجي على ليجانيس بثلاثة أهداف لواحد في مباراة مؤجلة، ليقلص الفارق مع البرسا إلى 14 نقطة وأتلتيكو إلى سبع نقاط مرتقيا للمركز الثالث على حساب فالنسيا "هذا النادي ينبغي أن يكون في أفضل مكانة بالجدول، نعلم أنه صعب للغاية لأن برشلونة يلعب بشكل جيد للغاية، لكن علينا أن نتشبث بالأمل حتى النهاية".

وأشاد اللاعب الدولي بالانتفاضة التي حققها فريقه بعد أن كان متأخرا بهدف في ملعب بوتاركي ليرد بثلاثية "إنها ريمونتادا هامة للغاية بالنسبة لنا، أن نواصل حصد النقاط المباراة تلو الأخرى، في السابق لم نكن نلعب بشكل سيء والآن كذلك لكن الكرة تدخل الآن الشباك، هذا أمر جيد بالنسبة لنا".

وعن حالته البدنية أكد "أنا بحال جيد للغاية، استرحت قبل مباراة باريس سان جيرمان، هذا أمر هام، المدرب يسيطر بشكل جيد للغاية، هو يعلم بأنه يمكن الاعتماد علي".

وحول استعداد فريقه لموقعة إياب ثمن نهائي التشامبيونز ليج في السادس من مارس بملعب حديقة الأمراء، قال "نفكر في كل مباراة على حده ونعلم أن علينا تقديم مباريات جيدة في الليجا من أجل الوصول بشكل جيد للتشامبيونز. علينا أن نلعب جيدا كما نفعل دوما لأن مباراة بي إس جي ستكون هامة للغاية"، علما بأن الملكي فاز ذهابا على أرضه بثلاثة أهداف لواحد. 

793

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa