شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: يجب أن يكون بيل في أفضل حالاته كي يخوض كل المباريات

زيدان

زيدان

ألقى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، اليوم مزيدا من الضوء على استبدال جاريث بيل في ثلاثة من آخر أربع مباريات خاضها مع الفريق، حيث أكد من ملعب بوتاركي يوم أول أمس الأربعاء أنه "يجب عدم التعجل في الدفع به كأساسي"، موضحا أنه يعاني من مشكلات بدنية تمنعه من أن يكون في أفضل مستوياته.

وعاد زيدان ليؤكد اليوم خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ديبورتيفو ألافيس بالجولة الخامسة والعشرين من الليجا أن "بيل لاعب مهم في هذا الفريق، ودائما سيكون كذلك. هو يتدرب حاليا ويجب أن ننتظر حتى يكون جاهزا بشكل كامل. أنتم تسألونني كل يوم عن أحد اللاعبين، ولكن الفريق هو ما يهمني، كل اللاعبين، العمل اليومي، وليس ما يفعله لاعب بعينه لأننا سنفوز جميعا".

وأضاف "هناك لاعبون لا يشاركون تقريبا، ولكنهم يتدربون جميعا كل يوم، وهو ما يهمني كثيرا لأنني أثق في قائمة وفي مجموعة. إنها لحظة الحديث عن جاريث، ولكن أمامنا مباريات كثيرة وسأعتمد على الجميع".

وأقر زيدان أن هناك أمورا خلف كواليس اختيار التشكيلة الأساسية وهي غير معلنة أو معروفة وهي سبب التبديلات مثلما حدث مع بيل.

وأكد المدرب الفرنسي "ما نحاول فعله مع جاريث هو أن يتدرب جيدا، وأن يركز، فأنا أحب أن أراه في أفضل مستوياته، ولا أريد أن أخسره مرة أخرى. أتابع حالة كل اللاعبين وكيف هم لأن هناك أشياء كثيرة مهمة خلف كل هذا. أنا واثق أنه سيكون له دور مهم، لم يتمكن من القيام به بسبب الإصابات، ولكن ستسنح له الفرصة مثلما ستسنح للجميع".

واختتم زيزو تصريحاته بمقارنة ما يمكن أن يقدمه الجناح الويلزي حال خوضه أكثر من مباراة واحدة في الأسبوع بسبب الإصابات التي يعاني منها كل من مارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش عقب مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

وقال "أتمنى ألا يغيب جاريث، ولكن يجب أن يكون في حالة جيدة كي يلعب كل المباريات، لأننا نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ويجب أن نكون دائما منتبهين لجميع اللاعبين. انظر ما حدث مع ثلاثة أو أربعة لاعبين. أنا هو ذلك الشخص كمدرب، قد يفكر شخص آخر بشكل مختلف وأن يكون معه 12 أو 13 لاعبا، ولكني أعتمد على الجميع حتى النهاية، أراقب حالتهم الصحية وأنهم في أفضل حال. هناك الكثير من المباريات ويجب أن أخوضها جميعا".

ويسعى ريال مدريد، حامل اللقب، لمواصلة الانتصارات في الليجا سعيا لتقليص الفارق مع برشلونة المنفرد بفارق 14 نقطة، وأتلتيكو صاحب الوصافة والذي يبتعد عنه بفارق سبع نقاط. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa