شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: رونالدو قدم لفتتين رائعتين لبنزيمة

زيدان

زيدان

شهد لقاء ريال مدريد مع ألافيس اليوم لقطتين دعم فيهما البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله الفرنسي كريم بنزيمة حيث أشار للجماهير بالتصفيق له بعد تمريرته الحاسمة الأولى كما تركه يسدد ركلة الجزاء ليسجل الهدف الرابع، ليصفهما المدرب زين الدين زيدان بأنهما كانتا "لفتتين رائعتين".

وقال زيدان عقب اللقاء "أنا سعيد بلفتة كريستيانو لأن هذا يعني أننا فريق واحد ويظهر تقديره لأداء كريم الجيد في المباراة الذي استحق تسجيل هدف".

وأضاف أن "الأهم هي الأجواء الموجودة في غرف الملابس لأننا مررنا بلحظات صعبة للغاية، ولكن هذا الفريق هو الأفضل. هذه اللفتة من كريستيانو رائعة ومهمة جدا لأن كريم أيضا استحق التسجيل بعد المباراة الكبيرة التي قدمها بعد أن صنع هدفين، وهذا يظهر أن هناك أجواء طيبة بينهما وبين الفريق ككل".

وأشاد المدرب الفرنسي بما قدمه فريقه طوال المباراة التي فاز فيها بنتيجة 4-0 وبأداء بنزيمة "حين كان يتحرك بين الخطوط ويشارك (في اللعب الجماعي) بشكل جيد جدا".

وأكد زيدان أن بنزيمة "قوي ذهنيا ليواصل (الأداء الجيد) ويظهر أنه جيد للغاية. لقد أظهر أنه جدير دائما بالاعتماد عليه في اللحظات الأكثر تعقيدا، لأنه يكون حاضرا دائما في المواعيد الكبرى، ويظهر كيف أنه لاعب كبير. المشكلة بالنسبة لي الآن هي كيفية اختيار التشكيلة الأساسية مع كل هؤلاء اللاعبين الجيدين".

4

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa