شاهد كل المباريات

إعلان

برشلونة 6-1 جيرونا.. حفلة كتالونية في الليجا بإبداع ميسي و"هاتريك" سواريز

برشلونة

صورة أرشيفية

حقق نادي برشلونة فوزاً كاسحاً على حساب جيرونا بستة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بالجولة 25 من الدوري الأسباني "الليجا".

المباراة شهدت تسجيل لويس سواريز لثلاثة أهداف "هاتريك" إلى جانب هدفين لليونيل ميسي، بالإضافة لظهور كوتينيو هدافاً للمرة الأولى مع برشلونة منذ انتقاله من صفوف ليفربول.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة رقم 65 على صدارة جدول ترتيب الليجا بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقية، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 34 نقطة في المرتبة التاسعة.

ملخص المباراة

على الرغم من البداية القوية والاستحواذ من جانب برشلونة، إلا أن جيرونا نجح في تسجيل هدفاً مبكراً في الدقيقة الثانية بعدما إنفرد بورتوجيس بالمرمى ليراوغ شتيجن قبل أن يصوبها في المباراة.

ورد سواريز سريعاً في الدقيقة الخامسة بتسجيل هدف التعادل البرشلوني بعدما تلقى تمريرة انطلق على إثرها نحو المرمى قبل أن يصوبها أرضية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 30، نجح ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بعدما إنفرد بالمرمى قبل أن يعود لمراوغة ثنائي دفاعي، ليصوب الكرة داخل الشباك بعدها.

وعاد ميسي للتسجيل من جديد في الدقيقة 37 بعدما حصل برشلونة على كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ليصوبها البرغوث من أسفل الحائط البشري لتسكن الشباك معلناً عن ثالث أهداف الكتلان.

وسجل لويس سواريز الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 44 بعد انطلاقة من ميسي ليمرر كرة بينية إلى كوتينيو الذي حولها عرضية أرضية إلى الأوروجوياني ليضعها داخل الشباك بسهولة.

وافتتح كوتينيو أهدافه مع برشلونة بعد انتقاله إليه في يناير الماضي بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة 67.

ومنح ديمبلي، سواريز، كرة هدفه الثالث في المباراة مع الدقيقة 76 بعدما أرسل كرة عرضية إلى مهاجم منتخب أوروجواي الذي حولها داخل الشباك ليعلن عن "الهاتريك" الخاص به في اللقاء.

تشكيل برشلونة: شتيجن، سيميدو، بيكيه، أومتيتي، ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، كوتينيو، ديمبلي، ميسي، سواريز.

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات