شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: الـ"بي بي سي" كان في الموعد دائما وسعيد بنظافة الشباك

زيدان

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن ثلاثي الهجوم الملكي "بي بي سي" لم ينطفئ مطلقا، و" كان دائما في الموعد"، وذلك بعد تسجيل الثلاثي بيل وبنزيمة وكريستيانو الأهداف الأربعة التي انتصر بها الميرينجي على ضيفه ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ25 لليجا.

كما تمنى المدرب الفرنسي أن يكون الثلاثي "في قمة الجاهزية" خلال الفترة القادمة.

وصرح زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (سانتياجو برنابيو) "الـ'بي بي سي' كان دائما حاضرا، ما نتمناه هو أن يستمروا بكامل جاهزيتهم. لقد قدموا مباراة جيدة للغاية اليوم وكذلك لوكاس فاسكيز. سعيد للغاية بأداء هذا الرباعي".

وبسؤاله حول الويلزي جاريث بيل، أقر زيدان بأن الدولي الويلزي قدم مباراة طيبة، في الوقت الذي أثنى فيه أيضا على أداء مواطنه بنزيمة. "بيل قدم مباراة كبيرة وخاض المباراة بأكملها في مركز لم يعتد عليه مؤخرا، على الجانب الأيسر في طريقة (4-4-2). عليه أن يتحرك بالكرة ولا يكتفي فقط بالتواجد على الجانب الأيسر. لقد أجاد مثل الجميع".

وتابع "كريم يلعب تحت ضغوط كبيرة، وهذا ملحوظ، ولكنه اعتاد على هذا الأمر. يحتاج للدخول في المباراة والاندماج داخل المجموعة مثلما فعل اليوم. سعيد بموقف كريستيانو، هذا أمر إيجابي لي. الضغوط ستظل موجودة لأنه مهاجم ريال مدريد وسنطالبه دائما بالمزيد".

وأثنى زيزو كثيرا على أداء الفريق، في الوقت الذي أعرب فيه عن سعادته بالحفاظ على نظافة الشباك للمرة الأولى بعد 8 مباريات، فضلا عن استعادة القوة الهجومية بتسجيل 30 هدف خلال آخر سبع مباريات في الليجا.

وأردف "سعيد بالأهداف الأربعة وبالحفاظ على نظافة شباكنا. يجب الاستمرار بهذا المستوى. نعمل من أجل الحفاظ على شباكنا، واجهنا صعوبات في الكرات الثابتة وخاطرنا قليلا من خلال الهجمات المرتدة".

وتابع "سيطرنا على الأمور في الشوط الثاني بشكل أفضل ولكن علينا تحسين الجانب الدفاعي لأن المنافسين يستفيدون من أخطائنا. هدفنا هو الحفاظ على نظافة شباكنا ومن الواضح أن هناك تغير بعد تسجيل 30 هدفا في 7 مباريات. يجب الاستمرار هكذا".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa