شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي

فالفيردي

اعترف إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عقب الانتصار الساحق الذي حققه البرسا على جيرونا (6-1) في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني بأن فريقه يتعجل في الفوز بالليجا، مشيرا إلى المواجهتين المقبلتين امام لاس بالماس وأتلتيكو مدريد تعد حاسمتين.

وفي مؤتمر صحفي عقب المباراة التي اقيمت الليلة الماضية في "كامب نو" امتدح فالفيردي أداء فريقه ولا سيما الدور الذي لعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي فيليبي كوتينيو الذي سجل هدفا من السداسية.

وقال فالفيردي عنهما "هما يضيفان لنا، كل بطريقته. ديمبيلي من مركزه كجناح وكوتينيو قرب منطقة الجزاء. يتطوران تدريجيا. نطلب منهما أن يساهما في الهجوم وأن يلعبا دورا في الدفاع. أعتقد أنهما تقدما خطوة للأمام اليوم".

وبسؤاله حول ما إذا كان فريقه متصدر الليجا بـ65 نقطة بفارق عشر نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، يتعجل في الفوز حسابيا بلقب الليجا أجاب فالفيردي مبتسما "من لا يتعجل في الفوز بالليجا؟ بالتأكيد نود الفوز بها في أقرب وقت. الخصوم لا يتوقفون عن الضغط. هذا الاسبوع مهم وبدأناه جيدا ونود أن نحافظ على مستوانا"، مشيرا إلى أهمية المواجهتين المقبلتين أمام لاس بالماس وأتلتيكو مدريد في حسم اللقب.

وعن حالة لاعبه جيرارد بيكيه الذي غادر الملعب أمس للإصابة، قال فالفيردي إنه تعرض لضربة في ركبته ولكنه في حالة جيدة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa