جميع المباريات

إعلان

فياريال يستعيد نغمة الانتصارات بالليجا ويتقدم للمركز الخامس مؤقتا

فياريال

صورة أرشيفية

استعاد فياريال نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 1 / صفر على خيتافي اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة لينعش الفريق آماله في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورفع فياريال رصيده إلى 41 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس مؤقتا علما بأنه الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها في البطولة.

وتجمد رصيد خيتافي عند 33 نقطة في المركز العاشر علما بأنها الهزيمة الأولى للفريق في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وسجل المهاجم التركي الشاب إنيس أونال /20 عاما/ الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الثالثة من اللقاء اثر تمريرة من زميله كارلوس باكا.

ويدين فياريال بالفضل الأكبر في هذا الفوز إلى حارس مرماه سيرخيو سينخو الذي تصدى لضربتي جزاء ليساعد فريقه على الفوز.

وحصل خيتافي على ركلة جزاء في الدقيقة 36 وسددها آنخل رودريجيز ولكن أسينخو تصدى لها.

كما منح الحكم خوان مارتينيز الذي أدار اللقاء فريق خيتافي ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 51 وسددها خورخي مولينا وتصدى لها أسينخو أيضا.

وقال أسينخو : "إنها المرة الأولى التي أتصدى فيها لركلتي جزاء في مباراة واحدة... لا أقول إنني متخصص في التصدي لركلات الجزاء ولكنني نجحت في المرتين وأشعر بسعادة بالغة".

وأضاف : "كان أمرا مخزيا أن نخرج من بطولة الدوري الأوروبي يوم لخميس الماضي. خرجنا أمام فريق قوي هو ليون الفرنسي. ولكننا نحتاج الآن إلى أن نضمن مركزا يؤهلنا للمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن