شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي يقر بمعاناة برشلونة أمام تشيلسي رغم الفوز الكبير

فالفيردي

فالفيردي

 أقر إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، بالمعاناة الكبيرة للفريق لتخطي تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، رغم الفوز العريض بثلاثية نظيفة للبلاوجرانا في إياب ثمن نهائي المسابقة والتأهل لربع النهائي بإجمالي (4-1) في لقائي الذهاب والعودة.

وصرح فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء من كامب نو "سجلنا هدفا من أول لعبة وهذا جعلهم يتزحزحون خطوة للأمام، قاموا بذلك ولديهم لاعبون أقوياء للغاية، واجهنا مشكلات عندما كانت الكرة تصل لمهاجميهم، رغم أننا أيضا استفدنا بمساحات في الخلف لم تكن لتسنح لنا، عانينا كثيرا لأنهم ضغطوا علينا".

وفي هذا الصدد أشار إلى أن البلوز أظهر أنه "فريق كبير" وأن برشلونة "كان محظوظا بإقصائه".

وأشاد المدرب بنجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب ثلاثة أهداف في مرمى تشيلسي ذهابا وإيابا "يشعر بمسؤوليته تجاه الفريق ويعلم الوقت المحدد الذي ينبغي عليه الظهور فيه، نعلم أنه ضمان للفريق، نستمتع بلعبه ونحن محظوظون لمعايشة هذا اللاعب الفريد".

وبسؤاله عن قائد الفريق أندريس إنييستا، الذي صرح عقب اللقاء بأنه سينظر في مستقبله قبل 30 أبريل "لن نذهب بعيدا، لا أرى برشلونة بدون أندريس، لأنني الآن أرى البرسا مع أندريس".

كما احتفى المدرب بتصفيق جماهير كامب نو للاعب اندري جوميز الذي نزل بديلا لسرجيو بوسكيتس في الشوط الثاني، بعدما كان اللاعب قد أقر قبل أيام بمعاناته للتأقلم مع الفريق والجماهير.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات