شاهد كل المباريات

إعلان

جماهير فلامنجو تعاتب ريال مدريد بسبب سعر "الظاهرة" الجديد

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور نجم فريق فلامنجو البرازيلي

تسبب المستوى المبهر للنجم الصاعد فينيسيوس جونيور جناح فريق فلامنجو البرازيلي والذي انتقل رسميًا لصفوف ريال مدريد انطلاقًا من الموسم المقبل في هجوم من جماهير فلامنجو على الحسابات الرسمية لفريق ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك جونيور بديلًا في أولى مبارياته بالموسم الحالي في بطولة كوبا ليبرتادوراس "دوري أبطال أمريكا الجنوبية"، وتمكن خلال 23 دقيقة من قلب موازين المباراة، ليحول تأخر فريقه أمام إيميليك الإكوادوري إلى فوز بهدفين مقابل هدف.

وأبهر جونيور متابعي اللقاء بلقطة الهدف الأول، بعدما راوغ مدافعي إيميليك بشكل استثنائي، قبل أن يسجل الهدف الثاني من تسديدة مميزة على حدود منطقة الجزاء.

وطالب قطاع من جماهير فلامنجو إدارة ريال مدريد بدفع مبلغ إضافي يتناسب مع إمكانيات جونيور، حيث تعاقد فريق العاصمة الإسبانية مع النجم الصاعد مقابل 61 مليون يورو، وقال أحد التعليقات أن القيمة المناسبة لجونيور تساوي الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى 100 مليون يورو.

وقال تعليق آخر أن فلامنجو الآن يمتلك أفضل لاعب في العالم، ولابد أن تتناسب قيمته مع الموهبة التي يمتلكها، بينما وصفه أحد مشجعب فلامنجو بأنه "ظاهرة" جديد، حيث يؤدي على طريقة البرازيلي رونالدو الذي اشتهر خلال مسيرته الكروية بذلك اللقب.

وتعاقد ريال مدريد رسميًا مع جونيور البالغ من العمر 17 عامًا في الصيف الماضي، إلا أن التعاقد تضمن انتقاله في الصيف المقبل عندما يتم عامه الثامن عشر، كما شمل التعاقد استمراره على سبيل الإعارة في صفوف فلامنجو خلال موسم 2018/2019.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات