شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب برشلونة: كنت لأوقع بالدماء على أن نصل إلى ما نحن فيه

فالفيردي

صورة أرشيفية

قال ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة إنه حين تولى مسئولية الفريق الصيف الماضي كان "ليوقع بالدماء" على الوصول إلى ما حققه الفريق بتصدره لليجا، وبلوغ نهائي كأس الملك، والتأهل لربع نهائي دوري ابطال أوروبا.

ولكن بعد تذكيره بأن بيب جوارديولا ولويس إنريكي حققا الثلاثية في موسمهما الاول مع البرسا، أضاف " لا أؤمن بالتنبؤات".

ويستقبل فريقه غدا أثلتيك بلباو، قبل فترة الالتزامات الدولية للمنتخبات، وهو منافس أكد أنه "خطير دائما" وأن خروجه من الدوري الاوروبي مؤخرا أمام أوليمبيك ليون لن يؤثر على معنوياته في كامب نو.

وأشار المدرب أيضا إلى أنه لن يستطيع الاعتماد على عنصرين مهمين في التشكيلة الاساسية وهما سيرجيو بوسكيتس للإصابة ولويس سواريز للإيقاف.

وعن بوسكيتس، أوضح أن له دور مهم في خروج الكرة للأمام "حين يضغط عليك فريق مثل أثلتيك، فوجود بوسكيتس يكون جيدا للغاية لنا".

وعن غياب لويس سواريز، قال "أثلتيك يدافع جيدا ويحظى بمدافعين أقوياء وعدم وجود سواريز في هذه المباراة مشكلة".

ومن المتوقع أن يلعب إيفان راكيتيتش غدا مكان بوسكيتس، وقال المدرب عن اللاعب الكرواتي إنه "يقدم موسما استثنائيا. إنه لاعب جدير بالثقة لأنه يساعدك على خروج الكرة، ويصل أيضا للأمام".

وعن قرعة الدور ربع النهائي بالدوري الاوروبي لكرة القدم التي أوقعته في مواجهة روما، قال فالفيردي "إنه منافس صعب للغاية، بالنظر إلى العناصر الموجودة لديه ومشواره، لأنه موجود في ربع النهائي، لأن لديه لاعبين كبار، ولأن لديه مونشي (مديره الرياضي)، الذي يعرفنا جيدا، ولأنه لا يوجد أكثر من رؤيتهم يلعبون في ستامفورد بريدج حيث سجلوا ثلاثة أهداف وتعادلوا بثلاثة أهداف، بينما نحن تعادلنا بهدف وعانينا كثيرا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات