شاهد كل المباريات

إعلان

ميسي

ميسي

أوضح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عقب الفوز على أثلتيك بلباو بثنائية نظيفة اليوم الأحد ضمن الجولة الـ29 لليجا أن أداء الفريق كان "رائعا" في الشوط الأول، بينما كان "متماسكا" في الثاني.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) "هل أشعر بسوء إزاء وصف أداء البرسا بالمتماسك؟ بالطبع لا. الجميع يعلم هذا، وأنا أيضا".

وأقر المدرب الباسكي بأن لاعبيه قدموا "مستوى كبيرا" في الشوط الأول، ولكن الأداء هدأ كثيرا في النصف الثاني. "أعتقد أننا هدأنا من نسق الأداء بشكل لا إرادي في الشوط الثاني".

وأضاف "الفريق وصل للمكانة التي نتطلع لها جميعا في هذا الوقت من الموسم. وأعتقد أن فترة التوقف الدولي جاءت في وقت جيد للغاية".

وبعد مرور 29 جولة، لم يتذوق الفريق الكتالوني طعم الخسارة في الليجا حتى الآن، إلا أن فالفيردي "رفض" التحدث عن هذا الأمر، "لأن المباراة المقبلة أمام إشبيلية (على ملعب رامون سانشيز بيثخوان) ستكون صعبة بكل تأكيد".

وحول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل الهدف الثاني اليوم، أوضح "ميسي لاعب كبير وفي كل يوم أتعلم أشياء كثيرة منه لأنني اكتشف شيئا مختلفا في كل يوم. هو يدرك تماما واجباته وما يحتاجه الفريق في كل لحظة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات