شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. "سوبر" رونالدو يقود الريال لسحق جيرونا والاقتراب من أتلتيكو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يحتفل

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أربعة أهداف "سوبر هاتريك" وصنع آخر ليقود فريقه ريال مدريد لاكتساح ضيفه جيرونا بنتيجة (6-3) خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء الأحد في ختام الجولة الـ29 بدوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة حيث تقدم الفريق الملكي أولا في النتيجة بعد 11 دقيقة فقط بقدم رونالدو الذي استقبل عرضية أرضية من توني كروس ليحولها بقدمه داخل الشباك.

إلا أن الفريق الكتالوني أدرك التعادل في الدقيقة 29 برأس مهاجمه الأوروجوائي المخضرم كريستيان ستواني.

وفي الشوط الثاني، لم ينتظر أصحاب الأرض طويلا من أجل التقدم في النتيجة بعد دقيقتين من بداية الشوط ومن جديد عبر 'الدون' الذي تسلم تمريرة بينية من كريم بنزيمة داخل المنطقة ليسدد الكرة بقوة ارتطمت في العارضة ودخلت المرمى.

ثم في الدقيقة 59 واصل رونالدو تألقه ولكن هذه المرة بتمريرة حاسمة للوكاس فاسكيز بعد لعبة جماعية رائعة انتهت عند فاسكيز الذي سدد لكرة في الشباك.

وأضاف رونالدو هدفه الثالث "الهاتريك" والرابع للميرينجي في الدقيقة 64 بعدما تابع التسديدة المرتدة من الحارس المغربي ياسين بونو ليودعها في الشباك.

وبعدها بأربع دقائق، أضاف جيرونا هدفا شرفيا ثانيا بالتخصص عبر ستواني، ليرفع رصيده من الأهداف في المسابقة لـ17 هدفا.

وجاء الدور على جاريث بيل لإضافة الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 86 بعد تمريرة من لوكا مودريتش وضعت الجناح الويلزي في مواجهة بونو ليضع الكرة على يساره في الشباك، قبل أن يأتي الرد سريعا من الكتالونيين بعدها بدقيقتين بالهدف الثالث برأسية رائعة من خوان بيدرو راميريز 'خوانبي' وسط مشاهدة من دفاع الريال.

وأبى رونالدو إلا أن يضيف هدفا رابعا "سوبر هاتريك" في الدقيقة الأخيرة إثر تمريرة رائعة من كروس ليسكن النجم البرتغالي الكرة بسهولة في الشباك، مضيفا هدفه الـ22 في الموسم بالليجا متخطيا لويس سواريز (21 هدف)، ويأتي مباشرة خلف ليونيل ميسي (25 هدفا).

وبهذا الانتصار العريض يرفع الريال رصيده لـ60 نقطة يستعيد بها المركز الثالث من فالنسيا (59 نقطة)، ويقترب أكثر من وصافة أتلتيكو مدريد (64 نقطة) الذي تجرع خسارة قاتلة الليلة أمام فياريال (2-1).

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات