شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي: لست قلقا من توقعات تحقيق برشلونة للثلاثية

فالفيردي

فالفيردي

أكد ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أنه ليس قلقا من تحقيق فريقه للثلاثية "دوري وكأس ودوري أبطال أوروبا" هذا الموسم.

ويعيش فالفيردي أسبوعاً رائعاً على المستوى المحلي والأوروبي، فبعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي. 

ويواصل المدرب الإسباني قيادته للفريق نحو تحقيق لقب الليجا بفوزه على فريقه السابق أتليتك بلباو بهدفين مقابل لاشئ ضمن إطار الجولة 29 من مسابقة الدوري.

وعبر فالفيردي عن سعادته عقب الفوز على الفريق الباسكي وتحدث عن إمكانية تحقيق الثلاثية هذا الموسم.

وأشار فالفيردي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة بلباو "لست قلقاً من بداية توقعات إمكانية تحقيقنا للثلاثية، ربما يقولون أننا نمتلك الفرصة لذلك، ولكن مازال الطريق طويلاً لتحقيقها،الرغبة للوصول إلى لمقدمة تأتي دائماً عندما تحقق الفوز والعكس يحدث عندما تخسر أو تتعادل ،ولكن على اللاعبين التركيز والاستمرار في طريق الانتصارات".

وأجاب فالفيردي عن إمكانية تحقيق لقب الدوري بدون هزيمة "أحب أن ننهي الليجا بدون هزيمة، ولكن لماذا الحديث عن هذا الآن؟، قد نخسر مباراتنا القادمة، علينا الإنتظار ولنرى ماذا سيحدث؟، مازال أمامنا الكثير من المباريات الصعبة، ولكننا نعلم اذا حافظنا على هذا الاداء قد نصل إلى هدفنا".

واختتم المدير الفني للبلوجرانا حديثه بالإشادة بمستوى اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي "مازال يتعلم أسلوبنا،ولكنه يتقدم خطوات إيجابية سريعة في الأسابيع الحالية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات