شاهد كل المباريات

إعلان

أتلتيكو يفترس ليفانتي ويؤمن وصافة الليجا من لعبة الكراسى المتحركة مع فالنسيا والريال

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

عاد أتلتيكو مدريد إلى طريق الانتصارات بعدما غاب عنها في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإسباني، وذلك عقب فوزه الثمين والمستحق 3-0 على ضيفه ليفانتي اليوم الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ألافيس 1 / صفر على مضيفه إيبار.

أحكم أتلتيكو، الذي تعادل مع الريال في المرحلة الماضية بالبطولة، قبضته على المركز الثاني في ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة، متفوقا بفارق ست نقاط على فالنسيا، الذي يحتل المركز الثالث مؤقتا، وسبع نقاط على جاره اللدود ريال مدريد، صاحب المركز الرابع مؤقتا، الذي يحل ضيفا على مالاجا في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد ليفانتي، الذي تلقى خسارته الثالثة عشرة في المسابقة هذا الموسم، عند 31 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق خمس نقاط أمام مراكز الهبوط.

افتتح آنخيل كوريا التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 33، قبل أن يضيف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 48، مسجلا هدفه التاسع عشر في البطولة هذا الموسم.

وتكفل المهاجم المخضرم (البديل) فيرناندو توريس، بتسجيل الهدف الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 77، محرزا هدفه رقم 100 خلال مسيرته الطويلة بالدوري الإسباني.

يبدو صراع المنافسة على المركز الثاني بين أتلتيكو وفالنسيا والريال على أشده، بعدما اقترب برشلونة كثيرا من التتويج بلقب البطولة، في ظل صدارته للمسابقة، بفارق 11 نقطة أمام أتلتيكو، قبل ست مراحل على نهاية الدوري.

وتغلب ديبورتيفو الافيس على مضيفه إيبار 1 / صفر في وقت سابق اليوم.

يدين الافيس بالفضل في هذا الفوز لجون جيديتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة.

الفوز رفع رصيد الافيس إلى 38 نقطة في المركز الخامس عشر وتجمد رصيد إيبار عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات