شاهد كل المباريات

إعلان

انيستا

صورة أرشيفية

كشفت صحيفة (آس) الرياضية الأسبانية أن محاميي اللاعب أندريس إنييستا ووكلاءه حسموا أمر رحيله إلى الدوري الصيني بنهاية الموسم الحالي وبالتحديد يوم 30 يونيو المقبل، وهو الأمر الذي يعلمه زملائه بالفريق وأيضا كل من في المدينة الرياضية.

ولم يكن الأسبوع الماضي هو الأفضل في حياة إنييستا المهنية علي الإطلاق، بعد معاناة لاعب الوسط المخضرم من مرارة الهزيمة والإقصاء من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد مباراة ضعيفة للغاية على المستوى الشخصي والجماعي في روما، لكنه كان واحدا من القلائل الذين وقفوا للحديث أمام وسائل الإعلام عقب الهزيمة بثلاثية.

وكان "الرسام" يأمل بدون شك في اختتام مسيرته في الفريق الكتالوني بالحصول على البطولة الأوروبية الأهم، ولكنه لم يتمكن من ذلك، ولكنه سيطمح حاليا في تحقيق ثنائية جديدة (بطولتي الدوري والكأس) لمسيرته الاحترافية مع البلاوجرانا.

ولا يريد إنييستا، الذي سيبلغ الشهر القادم عامه الـ34، أن يكشف أحد عن هوية الفريق الذي سيستعين بخدماته للثلاثة مواسم المقبلة، والتزم المحيطين باللاعب الصمت حول ذلك الأمر، مبررين أن هناك "بنود سرية" في التعاقد، وتقدمت أربعة أندية بعروض جادة للغاية لضم اللاعب المخضرم، ولكنه اختار عرضا آخر "يحقق جميع طموحاته"، حيث سيوقع صاحب هدف التتويج بمونديال 2010 مع إسبانيا عقدا لمدة ثلاث سنوات للعب في الدوري الصيني الممتاز.

وبالإضافة إلى القيمة التي سيتقاضاها اللاعب مقابل اللعب في الصين، تعهد الفريق الذي سيضم إنييستا بشراء منتجات شركة الخمور التي يمتلكها في مدينة (فوينتي ألبيلا) لمدة عشر سنوات، بحسب الصحيفة التي تعتبر أن هناك اهتمام كبير في الصين بإرضاء نجم كرة القدم الإسبانية وتحقيق كل شيء يطلبه مقابل اللعب هناك.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات