شاهد كل المباريات

إعلان

كيف تناولت الصحف الاسبانية تتويج برشلونة بالليجا الـ25 في تاريخه

برشلونة

برشلونة

تصدر تتويج فريق برشلونة مبكرا للقب الليجا الإسبانية للمرة الـ25 في تاريخه وقبل أربع مباريات، ليحرز اللقب الخامس والعشرين له في تاريخه، عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الاثنين، وذلك بعد فوزه أمس على ديبورتيفو لا كورونيا -الذي تأكد هبوطه رسميا- بنتيجة (2-4).

وتصدر غلاف صحيفة (ماركا) صورة للاعب الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومكتوب بجوارها "إنه الدوري الخاص بك".

وكتبت الصحيفة أيضا "ميسي يقسو على ديبورتيفو بهاتريك" و"اللقب السابع لبرشلونة خلال عشر سنوات".

وأبرزت الصحيفة أيضا عدة أمور منها فوز الفريق الكتالوني باللقب الـ25 وتصفيق جميع من في ملعب (ريازور) لقائده أندريس إنييستا الذي أعلن رحيله عن البلاوجرانا بعد حصوله على ثنائية جديدة أيضا وهبوط فريق ديبورتيفو للقسم الثاني وأخيرا أشارت إلى حسم البرسا للقب قبل مواجهة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل.

وتصدر "الرسام" غلاف صحيفة (آس) التي كتبت "البطولة الأخيرة لإنييستا"، وأيضا "برشلونة ينتزع اللقب الـ25 لبطولة الليجا".

كما أوردت تصريحا لإرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، يقول فيه "الليجا هي أكثر الأمور تعقيدا".

وقالت أيضا "ملعب ريازور بأكمله- بالرغم من هبوط ديبورتيفو-صفق للقائد إنييستا".

كما تصدر غلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) صورة لقائد الفريق الكتالوني وعلقت عليها "الذين لم يُهزموا"، وكتبت أيضا "هاتريك ميسي يحرز لقب الدوري الذي لم يُهزم فيه الفريق مباراة واحدة ويحقق الثنائية".

واحتفت صحيفة (سبورت) بشكل خاص، حيث تصدر غلافها صورة للاعبي الفريق في غرفة خلع الملابس وعلقت عليها "لا شيئ أفضل من تحقيق الثنائية".

وعلى جانب آخر، نشر القسم الرياضي بصحيفة (إل باييس) تصريحا لميسي يقول فيه "تفوقنا على الجميع"، واحتفت الصحيفة أيضا بتحقيق الفريق للقب البطولة الـ25 في تاريخه وعدم خسارته طوال المسابقة.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات