شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: برشلونة هو المسيطر في الليجا بشكل واضح

زيدان

زين الدين زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الذي تعرض للانتقاد بسبب الأداء الضعيف لفريقه في دوري الدرجة الأولى الإسباني، أن "برشلونة هو المسيطر بكل وضوح"، مشيرا إلى أنه "قدم موسما كبيرا".

وعقب إعلان برشلونة رسميا بطلا لليجا قبل ثلاث جولات على انتهاء المسابقة، أشار زيدان إلى سيطرة غريمه على المسابقة، وأشاد بالثنائية التي حققها الفريق الكتالوني تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردي، بغض النظر عما سيحدث لريال مدريد في دوري الأبطال.

وقال زيدان "يسيطر برشلونة في الليجا بشكل واضح واستحق اللقب عن جدارة ويتوجب علينا تهنئته، ونحن أيضا بإمكاننا الوصول لنهائي دوري الأبطال، فهم حققوا لقبين وقدموا موسما كبيرا ولن ننقص من جدارتهم، وبالنسبة لنا، ما يشغلنا حاليا هو ما سنقدمه في مباراة الغد".

واستنكر المدرب الفرنسي، الذي حصد لقب الدوري الموسم الماضي مع الريال والذي أشار دائما إلى أنه يعتز بذلك اللقب وبكونه مدرب الفريق في ذلك الوقت أكثر من تحقيقه لقبين متتاليين لبطولة دوري الأبطال، الحديث حول وجود مدرب متخصص في البطولات الأوروبية وآخر في البطولات المحلية.

واختتم زيزو "لا يوجد هناك مدرب للكأس وآخر لليجا، إنها مهمة صعبة، تُحدث النتائج فيها دوما الفارق، عندما تسير الأمور بشكل سيئ يتم إلقاء اللوم على المدرب، وعندما تسير الأمور بشكل جيد، يقال إنه بسبب أمر آخر، يعجبني كل شيء ولكننا لسنا سعداء بما قدمناه في الدوري، أردنا القيام بالمزيد لكن يجب علينا قبول هذا الأمر للعمل أكثر وتوضيح أن ما يقوم به النادي ليس أمرا سهلا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات