جميع المباريات

إعلان

مؤتمر زيدان للكلاسيكو: لن نقوم بإقامة الممر الشرفي.. ولا أفكر في المداورة

زيدان

زيدان - صورة أرشيفية

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه لن يقوم بإقامة الممر الشرفي لغريمه التقليدي برشلونة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة الفريقين.

ويستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: "لم أكن أنا من قرر عدم إقامة الممر الشرفي، هم من قرروا ذلك عندما كسروا التقاليد من قبل بعدم تكريمنا للتتويج بكأس العالم للأندية، وقال البعض منهم أنهم لم يقوموا به لأنهم لم يشاركوا في البطولة ولكن هذا كذب، نحن نحترم ما حققه برشلونة خلال هذا الموسم بالفوز بالليجا والكأس، ولكننا لن نقوم به لأنهم لم يقوموا به".

وبسؤاله عن إنييستا قال: "لدي إعجاب كبير بإنييستا، هو ليس كأي لاعب آخر وجميعنا نعرف من هو، أتمنى له حظاً طيباً في المستقبل".

وبسؤاله عن الأفضل ما بين الفوز بدوري الأبطال أو الدوري قال: "من الصعب الفوز بالدوري عن الفوز بدوري الأبطال، سأظل أقول ذلك طوال حياتي".

وواصل المدرب الفرنسي: "لا أفكر في المدوارة وإراحة اللاعبين في اللقاءات المتبقية من الدوري الإسباني، فنحن لا نرغب سوى في إشراك الجاهزين فقط واستبعاد المصابين".

وأردف زيدان: "لن أخوض في مسألة التحكيم، كل شيء زائف، نستحق أن نكون في المباراة النهائية، فزنا بصعوبة كما ينبغي أن يكون، لكن لا يمكننا تقليل ما فعلناه، وهو ما يهمني، نحن نقاتل ونعمل على أرض الملعب، وهذا ما فعلناه ضد باريس سان جيرمان، يوفنتوس وبايرن، وهو أمر ليس بسيطًا.

وأكمل المدير الفني الفرنسي: "لا يمكن القول أن موسمنا كان فاشلاً في الدوري، إنه ليس موسم جيد، ولكنه ليس فاشلاً".

وواصل زيدان: "تقنية الفيديو ستكون موجودة الموسم المقبل وبالتأكيد في المواسم القادمة، قد لا أتفق معها لكن يجب أن نتقبلها".

واختتم المدرب الفرنسي المؤتمر الصحفي قائلاً: "البعض يقول إن الليجا حُسمت ولذلك لن يكون للكلاسيكو قيمة، أعلم أن الأمر سيتغير مع انطلاق المباراة، سنحاول بذل جهودنا للفوز باللقاء".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن