شاهد كل المباريات

إعلان

إنييستا: حددت وجهتي المقبلة.. وسأعلن عنها خلال ساعات

إنييستا

أندريس إنييستا اختتم مسيرته مع برشلونة

قال الإسباني أندريس إنييستا الذي أنهى مسيرته مع برشلونة أمس أنه حدد بالفعل وجهته المقبلة، مؤكدًا أنه سيعلن عن القرار الخاص بالنادي الذي سيلعب له في الموسم المقبل خلال ساعات.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات النجم الإسباني المخضرم الذي قال أنه سيعلن عن ناديه المقبل غدًا، أو أحد يومي الثلاثاء والأربعاء على أقصى تقدير، واصفًا ذلك القرار بأنه يجب أن يكون واضحًا للغاية.

ووجه إنييستا الشكر لجماهير برشلونة التي أظهرت له الكثير من الحب، معتبرًا أن اللحظات الأخيرة بقميص الفريق الكتالوني كانت صعبة للغاية، إلا أن المشاعر التي أحاطت به جعلتها فريدة.

وأضاف إنييستا أنه طلب العديد من القمصان لمنحها لبعض الجماهير التي هتفت له في كامب نو، وأكمل: "تمنيت لو لدي 85 ألف قميص لأمنحها لجميع من تواجدوا في مدرجات كامب نو في تلك الليلة".

وشارك إنييستا في مواجهة برشلونة الأخيرة بالموسم الحالي، والتي فاز بها الفريق الكتالوني 1-0 على ضيفه ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني، لينهي موسمه بشكل مثالي، بعدما توج ببطولتي الدوري والكأس المحليين، وأعقبت المواجهة مراسم تتويج برشلونة بلقب الدوري وتكريم إنييستا.

وربطت تقارير عديدة إنييستا بالانتقال إلى الدوري الصيني، إلا أن الأيام الأخيرة شهدت أنباء متضاربة حول مستقبل النجم الإسباني، حيث أثيرت تكهنات حول احتمالات لانتقاله إلى أحد الدوريين الياباني أو القطري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات