شاهد كل المباريات

إعلان

ميسي

ميسي

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني عن الانتقال المحتمل للفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، والذي أكدت تقارير عديدة أنه على أعتاب الانضمام للفريق الكتالوني.

وأنهى ميسي الموسم الحالي هدافًا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، بعدما سجل 34 هدفًا، كما ضمن التتويج بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، لينفرد بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة برصيد 5 مرات.

وقال ميسي عقب مواجهة برشلونة الأخيرة في الموسم والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 1-0 على ريال سوسيداد في ختام دوري الدرجة الأولى الإسباني: "من الواضح للجميع أنني أحب جريزمان".

وأكمل ميسي في التصريحات التي نقلتها صحيفة سبورت: "هناك أحاديث كثيرة حول احتمالات قدومه إلى هنا، لا أعلم إن كانت تلك الأنباء صحيحة، لكننا في غرفة ملابس برشلونة سنكون سعداء للغاية في حالة تواجده".

كما رد النجم الأرجنتيني حول الشائعات التي تناولت احتمالات رحيل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز عن الفريق قائلًا: "أستطيع أن أؤكد أن سواريز لن يرحل عن برشلونة".

وحول موسم برشلونة المنقضي قال ميسي: "لقد كان موسمًا مميزًا، لأننا نجحنا في التتويج ببطولتي الدوري والكأس، رغم الإخفاق في دوري أبطال أوروبا"، وأضاف حول ما سيفعله في الفترة المقبلة: "لن أفعل شيئًا في أجازتي، الآن كل التركيز مع المنتخب الأرجنتيني قبل نهائيات كأس العالم".

وقاد ميسي فريق برشلونة للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعدما اختتم الموسم متربعًا على صدارة جدول الترتيب برصيد 93 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa