شاهد كل المباريات

إعلان

راموس: الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي سيجعلنا أساطير

راموس

راموس نجم وقائد ريال مدريد

قال قائد ريال مدريد الإسباني سرخيو راموس اليوم إنهم أصبحوا "فريق العصر" بتتويجهم بلقبين متتاليين بدوري الأبطال، معتبرا أنه إذا فاز النادي الملكي على ليفربول في نهائي البطولة السبت المقبل فإنهم هكذا سيصبحون "أساطير".

وصرح راموس "يجب أن يعرف الناس أننا فريق العصر وأننا نترك احصائيات ونحطم أرقاما قياسيا".

وقال اللاعب "لم يتوقف ريال مدريد قط عن الإيمان بأن لقب دوري الأبطال ممكن. فعلنا ما يجعلنا نستحق الوصول للنهائي. واجهنا خصوما أقوياء آمن الناس بهم أكثر منا وتركناهم خلفنا في الطريق. سنحاول الدفاع عن اللقب وتحقيقه للمرة الثالثة على التوالي وهو ما لم ينجح فيه أحد من قبل نصبح فريقا أسطوريا يجب أن يحصل على القيمة التي يستحقها".

وتذكر راموس سنوات "لعنة ريال مدريد" في دوري الأبطال حينما ظل عاجزا عن عبور ثمن النهائي، واعتبر أن السر وراء النجاح حاليا هو استقرار النادي.

وصرح اللاعب "كل عام أشبه بعالم منفرد في ريال مدريد. في مواسمي الأولى كان هناك تغييرات كبيرة في المدربين بل وحتى في منصب الرئيس. غاب الاستقرار. حينما يعم الاستقرار في كل الأجواء تكون الأمور أكثر هدوءا. أثبت الفريق أنه لا وجود للغرور الفردي في غرفة الملابس. نحن واحد ونجدف جميعا في نفس الاتجاه".

وعن ليفربول خصمه في النهائي قال "نعرفه جيدا. هو فريق عظيم وإن كان يجري الحديث دوما بصورة فردية عن فيرمينو وصلاح. أهم شيء هو أنهم يعرفون كيف ينافسون كفريق".

وتابع راموس "يقودهم مدرب كبير مثل كلوب ونجح في الوصول بهم بعد 11 عاما لنهائي دوري الأبطال وأن تكون بطلا ليس شيئا سهلا وإن كنا نبقي على تطلعاتنا غير ملموسة".

1

إعلان

التعليقات