شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. كريستيانو رونالدو يظل أشهر رياضي في العالم

كريستيانو

كريستيانو

يبقى كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، الرياضي الأشهر في العالم، وفقا للتصنيف الذي تصدره شبكة "إي.اس.بي.ان".

وتفوق رونالدو على ليبرون جيمس، نجم كرة السلة، وليونيل ميسي، في الترتيب، الذي تضمن أيضا تمثيلا جيدا للاعبي التنس والجولف في المراكز العشرين الأولى.

وتصدر "اي.اس.بي.ان" القائمة للعام الثالث، معتمداً على حسابات تصنيف الرياضين على معدلات البحث في الانترنت، وأرقام التأييد ووسائل التواصل الاجتماعي.

وبينما كان من المتوقع هيمنة لاعبو كرة القدم، جاء تراجع نجوم اتحاد كرة القدم الأمريكية كمفاجأة كبيرة بعد ان تراجع توم برادي 17 مركزا ليحتل المركز الثامن والثلاثين.

واحتل السباح الصيني سون يانج المركز السابع عشر، فيما خرج يوسين بولت، الذي اعتزل ألعاب القوى ولم يطرق باب كرة القدم حتى الآن، تماما من القائمة.

ويبدو أن صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان بـ222 مليون يورو، عززت من تواجده، حيث احتل النجم البرازيلي المركز الرابع علما بانه كان تراجع للمركز السادس في العام الماضي.

وجاء جاريث بيل في المركز التاسع عشر، بينما كان مسعود أوزيل هو أكبر مفاجآت القائمة بعدما قفز من المركز الثلاثين إلى المركز 22.

ويظل زلاتان إبراهيموفيتش، رغم إنتقاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، متواجدا امام الجماهير حيث احتل المركز الخامس والعشرين، فيما جاء اندريس إنييستا، الذي سيرحل عن أوروبا، في المركز الثامن والعشرين.

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa