شاهد كل المباريات

إعلان

بارتوميو عن التفاوض مع جريزمان: سنتحدث اعتبارا من يوليو

جريزمان، أتلتيكو مدريد، اتلتيكو مدريد

جريزمان

ألمح رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو إلى رغبة النادي في التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد بعد الأول من يوليو المقبل.

وردا على سؤاله عما إذا كان يرغب في رؤية جريزمان بقميص البرسا، قال بارتوميو في مقابلة مع إذاعة "راديو كتالونيا"، "نود دائما رؤية اللاعبين الكبار بقميص البلاوجرانا، أتمنى أن يحدث ذلك، لكن اعتبارا من يوليو".

واضاف "لا أستطيع أن أقول شيئا حول هذا الأمر. لدينا احترام للفرق الأخرى. الآن علينا التركيز على الموسم الحالي واعتبارا من يوليو سنبدأ في التحدث".

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع الروخيبلانكوس 200 مليون يورو حاليا، لكنها تقل للنصف اعتبارا من أول يوليو القادم.

وعن العروض التي يحاول الأتلتي تقديمها للمهاجم الفرنسي لإقناعه بالبقاء في صفوف الروخيبلانكوس وما إذا كان البرسا سيسعى لتقديم عرضا أفضل، قال رئيس برشلونة "نحاول التحسن كل عام، لكن هذا الأمر سنتحدث عنه اعتبارا من يوليو، الآن نركز على دوري كرة السلة الذي لم ينته بعد..سننهي هذا الموسم وسنبدأ التحدث في يوليو"، مضيفا "هذا عام المونديال الذي سيكون بمثابة معرض للاعبين".

وردا على سؤاله حول ما إذا كان البرسا سيضطر للاستغناء عن لاعبين مثل البرتغالي أندريه جوميز أو باكو ألكاسير أو الفرنسي لوكاس دينييه لتحمل صفقة جريزمان، أبرز بارتوميو "لدينا ناد يحقق ربحا جيدا وبإمكانه تحمل هذه الصفقات، لكن العالم جن جنونه عقب رحيل (البرازيلي) نيمار وأصبحنا ننافس أندية وراءها دول"، في إشارة لصفقة انتقال المهاجم البرازيلي من البرسا لباريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي، التي بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وأضاف "هذه ليست مشكلة استثمار، بل مشكلة تحكم في قيمة الرواتب، يجب مواصلة البحث عن سبل جديدة لتحقيق الدخل وموارد جديدة لمواصلة المنافسة".

0

إعلان

التعليقات