شاهد كل المباريات

إعلان

الدوري الياباني يدرس السماح بضم مزيد من اللاعبين الأجانب من أجل إنييستا

إنييستا

إنييستا

يدرس الدوري الياباني لكرة القدم إمكانية تخفيف القيود بشأن عدد اللاعبين الأجانب الذين يُسمح بانضمامهم للمسابقة المحلية، وذلك في تحرك يأتي بالتزامن مع المعلومات بشأن انتقال الإسباني أندريس إنييستا لفريق فيسيل كوبي الياباني.

وعقدت اللجنة التنفيذية بالدوري الياباني اجتماعا الليلة الماضية لبحث إمكانية تغيير القواعد السارية فيما يتعلق بعدد المحترفين الأجانب في المسابقة المحلية، كي يتم السماح للأندية باستدعاء أكثر من ثلاثة لاعبين، وفقا لما صرح به متحدث من المسابقة.

وتأتي هذه المباحثات بالتزامن مع إعلان شبكة (إن إتش كي) المحلية عن إتمام إنييستا لصفقة تعاقده مع فريق فيسيل كوبي الياباني.

ووفقا لنفس المصدر، من المتوقع أن يسافر إنييستا الذي خاض آخر مباراة له مع البرسا يوم الأحد الماضي في ختام الليجا، هذه الليلة إلى اليابان، حيث سيجري تقديمه رسميا غدا الخميس في فعالية ستقام في طوكيو.

وتسمح القوانين الحالية في الدوري الياباني بتعاقد الأندية مع خمسة لاعبين أجانب، مع إمكانية الاستعانة بثلاثة فقط في قوائم المباريات، مع وجود استثناءات بالنسبة للاعبين الآسيويين.

ويحظى فيسيل كوبي بأربعة لاعبين أجانب بين صفوفه، بينهم الدولي الألماني السابق لوكاس بودولسكي، لذلك فإن تغيير القواعد السارية حاليا سيسمح بالتعاقد مع مزيد من المحترفين.

وحال تأكدت صفقة إنييستا، سيحذو الرسام بذلك حذو لاعبين إسبان أخرين مثل تشيكي بيجريستين وأندوني جويكوتشيا وخوليو ساليناس، اللذين لعبوا في تسعينيات القرن الماضي في الدوري الياباني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa