شاهد كل المباريات

إعلان

ريفالدو: صلاح هو اللاعب الذي يمكنني اختياره من البريميرليج لينضم لبرشلونة

اللاعب محمد صلاح

اللاعب محمد صلاح

أكد النجم البرازيلي المُعتزل ريفالدو على أن محمد صلاح هداف البريميرليج وأحسن لاعب في إنجلترا عن الموسم الحالي هو الذي يستحق الانتقال إلى برشلونة من بين كل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ريفالدو قال في تصريحات لـ"إكسبريس" رداً على سؤال حول اللاعب الذي يختاره من البريميرليج لينضم إلى برشلونة:"صلاح، إنه لاعب عظيم، ولديه قدرة على تغيير المباريات".

اللاعب البرازيلي الذي سجل 86 هدفاً خلال 157 مباراة لعبها في الدوري مع برشلونة يؤمن أن صلاح هو اللاعب الذي يمكنه الانتقال إلى كامب نو من بين لاعبي البريميرليج.

وأضاف ريفالدو في تصريحات نقلتها "ديلي ميل"عن صلاح:"عليه أن يقدم ما قدمه رونالدو وميسي على مدار 10 سنوات، وهو الآن قريب جداً منهما، لكنه سوف يواجه صعوبات أكثر في البريميرليج من الدوري الإسباني".

محمد صلاح سجل حتى الآن 44 هدفاً في كل المسابقات مع ليفربول، وهو ما جعل ريفالدو يؤكد على أن برشلونة يجب أن يتحرك من أجل ضم اللاعب المصري في سوق الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم المقبل.

ويستعد صلاح لخوض "مباراة الموسم" ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل في كييف بحثاً عن اللقب الأوروبي الأول له في مسيرته وإعادة ليفربول لمنصات التتويج في البطولة التي حصدها 5 مرات من قبل مقابل 12 للفريق الملكي الإسباني.

6

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa