جميع المباريات

إعلان

تجاهل وداعه.. بيل يؤكد أنباء علاقته المتوترة مع زين الدين زيدان

زيدان جاريث بيل

زين الدين زيدان وجاريث بيل

أثار الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني المزيد من الجدل حول علاقته بمدربه السابق الفرنسي زين الدين زيدان، بعدما تجاهل نبأ الرحيل المفاجيء للمدرب الفرنسي عن فريق العاصمة الإسبانية.

وتناولت تقارير عديدة خلال الموسم الماضي أنباءً عن علاقة متوترة بين النجم الويلزي ومدربه الفرنسي، بسبب عدم اعتماد الأخير على بيل كثيرًا بتشكيلته الأساسية، وهو ما دفع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمحاولة التعاقد معه، إلا أن رحيل زيدان قد يساهم في استمرار بيل بقميص ريال مدريد.

واستعرضت صحيفة "صن" البريطانية رسائل الوداع من لاعبي ريال مدريد لزيدان، حيث ودع جميع نجوم الفريق الأول مدربهم السابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها "تويتر"، باستثناء بيل.

وهنأ بيل أمس لوكاس فاسكيز زميله في ريال مدريد، بعدما رُزق بمولود جديد، وهو ما يؤكد أن تجاهله لوداع مدربه الفرنسي كان متعمدًا.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أبرز مودعي زيدان، حيث كتب تغريدة عبر موقع "تويتر" قال فيها: "كنت فخورًا باللعب تحت قيادتك، شكرًا جزيلًا لك".

وتولى زين الدين زيدان تدريب ريال مدريد منتصف موسم 2015/2016، ونجح خلال موسمين ونصف فقط في تحقيق 9 بطولات محلية وعالمية، أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن