شاهد كل المباريات

إعلان

أومتيتي

صورة أرشيفية

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأحد أنه نجح في تجديد عقد مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي لخمسة مواسم قادمة، حيث سيتم توقيع العقود غدا الاثنين بحضور اللاعب.

وستتم مراسم توقيع العقود في المقصورة الشرفية بملعب (الكامب نو)، ثم سيعقد اللاعب بعدها بنحو نصف ساعة مؤتمرا صحفيا بحضور وسائل الإعلام.

ومنذ انضمامه من صفوف أوليمبيك ليون الفرنسي في صيف 2016 مقابل 25 مليون يورو، بات صاحب الـ24 عاما أحد الركائز الأساسية في دفاع البلاوجرانا، وشكل ثنائيا متفاهما مع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه.

وساهم الشرط الجزائي الصغير في العقد السابق للاعب (60 مليون يورو)، فضلا عن سنه الصغير في أن يكون مطمعا لكبار القارة العجوز، قبل أن ينجح النادي الكتالوني في تجديد عقده.

وتأتي هذه الخطوة قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال، 14 يونيو/حزيران الجاري، الذي سيشارك فيه اللاعب كونه أحد العناصر الأساسية في تشكيل ديدييه ديشامب.

ويتميز المدافع الدولي الفرنسي، من أصول كاميرونية، بقوته البدنية والتكتيكية، فضلا عن سرعته وقدرته على بناء اللعب من الخلف بشكل جيد، هذا بالإضافة لإجادته ألعاب الهواء.

وساهم أومتيتي في تتويج الفريق بلقب الليجا في الموسم المنقضي (2017-18)، فضلا عن لقبي كأس إسبانيا آخر موسمين (2016-217 و2017-18)، وكأس السوبر الإسباني في 2016.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات