شاهد كل المباريات

إعلان

إيسكو: من الجيد أن يتولى لوبيتيجي قيادة ريال مدريد

ايسكو

صورة أرشيفية

صرح لاعب وسط منتخب إسبانيا وريال مدريد، إيسكو، اليوم أنه من الجيد بالنسبة له أن يقود مدرب "لا روخا" السابق، جولين لوبيتيجي، قيادة الفريق الملكي خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، ممتدحا في الوقت نفسه شخصية مدرب المنتخب الإسباني الجديد، فرناندو هييرو.

وقال إيسكو خلال مؤتمر صحفي قبل يومين من مواجهة إيران في ثاني جولات المجموعة الثانية القوية، التي تضم أيضا البرتغال والمغرب "أعرفه منذ سنوات عديدة، كان مدربي في منتخبات الناشئين، منحني الثقة في الأوقات التي كنت أواجه فيها صعوبات مع الفريق".

وبخصوص المدرب الجديد لإسبانيا، الذي تولى قيادة المنتخب قبل ساعات على انطلاق المونديال، قال "أعرفه (هييرو) أيضا منذ وقت طويل، التقيت به في مالاجا، إنه رجل يعرف ما يرغب في فعله، كان عليه أن يواجه هذا الموقف وأراه يقوم بالدور بكل ثقة".

وعن حال الفريق بعد مباراته الأولى تحت قيادة هييرو والتعادل أمام البرتغال 3-3 "لم نكن بحالة سيئة في المباراة الأولى في أي توقيت ولا عندما كنا متأخرين بهدف نظيف ولا كذلك عندما تقدموا 2-1. هذا الفريق لا يستسلم أبدا وهدفنا واضح. الصعاب تزيدنا قوة".

وتابع "قدمنا مباراة جيدة للغاية خاصة في الشوط الثاني، منحناهم فرصا قليلة، وفي النهاية سجلوا من ركلة جزاء وركلة حرة مباشرة".

وأضاف "الفريق في حالة تركيز كبيرة، لديه الكثير من الحافز في المونديال، فهذه بطولة لا تقام إلا كل أربعة أعوام ومن الصعب التواجد فيها، علينا أن نبعد أنفسنا عن كل ما يحدث بالخارج، علينا أن نركز في الملعب، في التدريبات وأن نركز كثيرا في المباراة القادمة وأن نسعد جماهيرنا".

وبخصوص حالة حارس مرمى المنتخب ومانشستر يونايتد، أنخل دي خيا، الذي لم يتألق في مباراة البرتغال، قال "هو واحد من أفضل حراس المرمى في العالم، لا أحد يحب ارتكاب الأخطاء، هو بحالة جيدة، ومتحفز للغاية، علينا أن ندعمه لأنه يساعدنا وهذا هو سر الفريق".

وتتصدر إيران، التي ستواجهها إسبانيا، المجموعة الثانية بثلاث نقاط بعد فوزها في الوقت المحتسب بدلا من الضائع على المغرب بهدف نظيف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات