جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نيمار يرغب في الرحيل.. زولا إلى تشيلسي.. وحارس جديد في ريال مدريد

نيمار

نيمار نجم باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ميرور:

ارتباط 17 عامًا ينتهي في آرسنال

أصدر نادي آرسنال بيانًا رسميًا يؤكد فيه رحيل لاعب خط الوسط جاك ويلشير، والذي نشأ وترعرع بين جدران نادي العاصمة الإنجليزية، ولعب بالمراحل المختلفة لمدة 17 عامًا.

واستعرض النادي الإنجليزي مسيرة اللاعب الذي ارتدى قميص الفريق الأول عام 2008 في عمر 16 عامًا، وتوج بجائزة أفضل لاعب صاعد في إنجلترا عام 2011، وفاز بجائزة هدف العام في موسمي 2013/2014 و2014/2015.

زولا إلى تشيلسي

أكد وكيل أعمال الإيطالي جيانفرانكو زولا نجم تشيلسي السابق أن موكله في طريقه إلى مقعد المدرب المساعد في النادي الإنجليزي بغض النظر عن الاسم المرشح لمنصب المدير الفني.

واقترب الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني الذي لم ينه ارتباطه حتى الآن مع نادي نابولي من تدريب تشيلسي، رغم تعاقد النادي الإيطالي مع كارلو أنشيلوتي رسميًا.

ديلي ميل:

ساوثجيت يطلب المزيد من كين

قال جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أنه سيطلب الكثير من لاعبه هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبر رغم تسجيله هدفين في المباراة الأولى أمام المنتخب التونسي.

وأضاف المدرب الإنجليزي أنه سيواصل تحفيز كين لتحقيق المزيد، حيث يواجه منتخب بلاده نظيره البنمي في المباراة المقبلة، قبل مواجهة المنتخب البلجيكي في ختام الدور الأول.

آلي يغيب

لن يلعب ديلي آلي نجم المنتخب الإنجليزي المواجهة المقبلة في كأس العالم أمام المنتخب البنمي، حيث تعرض لإصابة ستبعده عن تدريبات منتخب بلاده لثلاثة أيام.

وخرج آلي في الدقيقة 80 من ملعب مواجهة إنجلترا وتونس، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف لمصلحة الأول، وحل بدلًا منه لوفتس تشيك، والمتوقع أن يشارك بدلًا منه في المباراة المقبلة.

ذا صن:

منتخب نجوم الجولة الأولى

اختارت صحيفة صن تشكيل نجوم الجولة الأولى بالدور الأول لنهائيات كأس العالم 2018، والذي ضم لاعبين من المنتخب الروسي الذي حقق الفوز الأكبر بالجولة بخماسية نظيفة على المنتخب السعودي.

وضم التشكيل في حراسة المرمى الدنماركي كاسبر شمايكل، وفي الدفاع، الإسباني ناتشو، الأوروجوياني خيمينيز والصربي كولاروف، وفي خط الوسط المكسيكي لوزانو، الكرواتي مودريتش، الروسيين تشيرتشيف وجولوفين، بينما ضم في الهجوم البرتغالي رونالدو، الإنجليزي كين والإسباني دييجو كوستا.

الصحافة الإسبانية: 

ماركا:

ريال مدريد يحصل على توقيع حارس مرمى أوكراني

حصل ريال مدريد الإسباني على توقيع الأوكراني أندريه لونين، حارس مرمى زوريا لوهانسك، لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

ونجح النادي الإسباني في خطف الصفقة من منافسيه على صاحب الـ19 عامًا، حيث كان يرغب كلًا من ليفربول وروما وريال سوسيداد في ضمه.

عودة ستوريدج لدائرة اهتمامات إشبيلية

ظهر دانيال ستوريدج مجددًا في دائرة اهتمامات إشبيلية الإسباني، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق.

وأشارت الصحيفة، أن ستوريدج اتخذ قرار الرحيل عن ليفربول بسبب ابتعاده بشكل كبير عن التشكيل الأساسي في الموسم الماضي مع ليفربول.

أس:

نيمار يبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل 

كشفت تقارير صحفية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان يرغب في الرحيل عن النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن نيمار تواصل مع ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسية، وأخبره برغبته بالرحيل، حيث أشارت التقارير إلى أن ريال مدريد سيكون هو وجهة اللاعب المقبلة.

الصحافة الإيطالية: 

لاجازيتا ديللو سبورت:

لايون المكسيكي يدخل حسابات ميلان

دخل ميجيل لايون لاعب المنتخب المكسيكي لاعب إشبيلية الإسباني، حسابات نادي إيه سي ميلان الإيطالي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواجه ميلان الإيطالي منافسة شديدة في حسم هذه الصفقة، من بعض الأندية الأوروبية، على رأسها أرسنال الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي.

توتو سبورت:

مارادونا: الأرجنتين تحتاج هيجواين 

أكد دييجو أرماندو مارادونا، اللاعب التاريخي للمنتخب الأرجنتيني، أن منتخب بلاده يحتاج لتواجد جونزالو هيجواين في الهجوم خلال المباريات المقبلة.

وقال مارادونا إن أجويرو لا يستطيع أن يشارك طوال الـ90 دقيقة، فيجب على سامباولي إشراك هيجواين سيكون الأفضل لطريقة لعب المنتخب .

كورييري ديللو سبورت:

نابولي يقترب من التعاقد مع لاعب بيتيس 

اقترب نادي نابولي الإيطالي من التعاقد مع فابيان رويز لاعب ريال بيتيس الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تدعيمًا لصفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد كيكي سيتيين، المدير الفني لريال بيتيس، أن نابولي اقترب من ضم رويز، بعد موافقة النادي الإيطالي لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يبلغ 30 مليون يورو.

الصحافة الألمانية:

كيكر:

25 مليون تنقل لينو إلى آرسنال

أعلن نادي باير ليفركوزن رسميًا عن رحيل حارس مرماه بيرند لينو إلى نادي آرسنال الإنجليزي في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها المادية إلا أن تقارير أكدت أنها تقترب من 25 مليون يورو.

ولعب لينو البالغ من العمر 26 عامًا بقميص باير ليفركوزن لمدة سبع سنوات، بعدما بدأ مشواره عام 2009 في نادي شتوتجارت الذي انتقل منه إلى ليفركوزن عام 2011.

بيلد:

ليمان يرحل

أعلن يانس ليمان عن رحيله رسميًا عن الجهاز التدريبي نادي آرسنال الإنجليزي، بعد عام واحد قضاه بين جدران ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن.

وقال نجم حراسة المرمى الألمانية السابق أنه لم يجد مبررًا لاستمراره في ظل العدد الكبير من المساعدين الذين حضروا بصحبة المدرب الجديد أوناي إيمري.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

وكيل أوتشوا يغازل كارلو أنشيلوتي

ألمح وكيل جييرمو أوتشوا حارس مرمى المكسيك وغرناطة الإسباني، إلى إمكانية انتقال اللاعب إلى نابولي الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حال تليقه عرضًا.

وقال وكيل الحارس المكسيكي: "أوتشوا سيسعده اللعب تحت قيادة كارلو أنشيلوتي"، حيث يبحث أنشيلوتي على حارس مرمى لتدعيم صفوف الفريق ويحل محل بيبي رينا.

فرانس فوتبول:

برناندو سيلفا عن تتويج البرتغال بكأس العالم: كل شيء ممكن 

أكد برناندو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي، أن منتخب بلاده قادر على التتويج بكأس العالم الحالي وأن كل شيء ممكن في كرة القدم.

وأوضح سيلفا أن بعد التتويج بكأس الأمم الأوروبية عام 2016، البرتغال أصبحت أقوى ويمكن أن يحقق شيئًا كبيرًا في كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن