شاهد كل المباريات

إعلان

ياري مينا برشلونة

ياري مينا مدافع برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن برشلونة الإسباني فتح باب رحيل مدافعه الكولومبي ياري مينا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لإفساح المجال إلى الفرنسي لينجليت كليمونت، مدافع فريق إشبيلية، الذي اقترب من الانتقال إلى صفوف البرسا.

وبوصول لينجليت ستحتوي صفوف برشلونة على 4 مدافعين بعد الاستغناء عن ياري مينا بتواجد الإسباني جيرار بيكيه والفرنسي صامويل أومتيتي والبلجيكي توماس فيرمالين.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي اتخذ قرارا بالاستغناء عن خدمات ياري مينا سواء على سبيل البيع أو الإعارة حال وصول أي عرض لضمه، من أجل التأقلم على كرة القدم الأوروبية والحصول على عدد دقائق أكثر.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة أراد منح صاحب الـ23 عامًا فرصة ثانية في كأس العالم مع منتخب كولومبيا والاستمرار لعام آخر، لكن رغبة النادي في انضمام البرازيلي آرثور ميلو، لاعب وسط جريميو البرازيلي، إلى الفريق هذا الصيف حالت دون ذلك.

وذكرت أن هناك اهتمام من قبل ريال بيتيس الإسباني لضم ياري مينا، لكن برشلونة يفضل انتقال اللاعب إلى الدوري الإنجليزي بعدما أبدت عدة أندية رغبتها في التعاقد معه، وقد تنتهي الصفقة مقابل 15 مليون يورو بعد نهاية كأس العالم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات