شاهد كل المباريات

إعلان

ماركا: برشلونة يدرس التعاقد مع لاعب منتخب روسيا.. وعقبة أمامه

جولوفين

جولوفين

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن برشلونة يدرس التعاقد مع لاعب المنتخب الروسي ألكسندر جولوفين، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أداء جولوفين خلال بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، أثار اهتمامات برشلونة للتعاقد مع اللاعب.

وتابعت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الخميس، أنه في بداية الموسم الصيفي الحالي، وضع إيريك أبيدال المدير الرياضي للبلوجرانا التقارير السابقة للنادي نصب عينيه، والتي أفادت أن اللاعب ضمن دائرة اهتمامات برشلونة.

وأكملت ماركا، أن العقبة الوحيدة التي ستواجه برشلونة للتعاقد على اللاعب الروسي هي عدم قدرته على التكيف على الأجواء في إسبانيا، خاصة وأن معظم الروس بالكاد يتحدثون اللغة الإنجليزية، ما يعني أن اللاعب سيواجه عدة مشكلات.

جولوفين، يلعب حاليًا في صفوف فريق سيسكا موسكو، ويشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم، وخلال إحدى المؤتمرات الصحفية وبسؤاله عن مستقبله عقب منافسات المونديال، أجاب قائلًا، "هناك شائعات مثيرة للإعجاب"، ما يعني أن مستقبل اللاعب في سيسكا خلال الفترة المقبلة يشوبه بعض الشكوك مع وجود احتمالية لرحيله عن صفوف الدوري الروسي.

الجدير بالذكر، أن جولوفين سجل هدفًا في المونديال حتى الآن وتمكن من صناعة هدفين آخريين خلال ثلاثة لقاءات شارك بهم، ليقود منتخب بلاده للتأهل إلى منافسات دور الـ16.

0

إعلان

التعليقات