شاهد كل المباريات

إعلان

ميركاتو برشلونة.. عرض مغري لباولينيو.. متابعة موهبة روسيا.. وآرثر يستعد للوصول

ميركاتو برشلونة

ميركاتو برشلونة

أنهى برشلونة موسمه الماضي بحصد ثنائية الدوري والكأس، لكن جماهير الفريق الإسباني تنتظر الكثير من النادي الكتالوني في الموسم الجديد بعد استمرار الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض يلا كورة في التقرير التالي ما ورد في الصحف الإسبانية مثل ماركا وموندو ديبورتيفو وسبورت صباح اليوم الأحد حول ميركاتو برشلونة:

باولينيو

تلقى برشلونة عرضًا من الصعب رفضه لبيع لاعب الوسط البرازيلي باولينيو عن طريق وكيل أعماله الإيراني كيا جورابشيان في جلسة عقدها مع مسؤولي النادي خلال الأيام الأخيرة.

تبلغ قيمة العرض المقدم 50 مليون يورو، وهو أكثر من المبلغ الذي دفعه البرسا إلى جوانزو إيفرجراند الصيني لضم صاحب الـ29 عامًا في أغسطس الماضي (40 مليون يورو).

وقد يفتح رحيل باولينيو بهذا السعر الباب لبرشلونة للتعاقد مع الفرنسي كليمنت لينجليت مدافع إشبيلية بـ35 مليون يورو، بجانب البرازيلي آرثر ميلو لاعب وسط جريميو بـ30 مليون يورو بجانب 9 متغيرات.

كليمنت لينجليت

يعلم إشبيلية أن المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت اتخذ بالفعل قراره بعدم الاستمرار في صفوف الفريق الأندلسي في الموسم المقبل، من أجل الانتقال إلى برشلونة.

وسيقوم صاحب الـ23 عامًا بإبلاغ ناديه بقراره النهائي غدا الاثنين بشكل رسمي، من أجل التوقيع للبرسا لمدة خمسة مواسم بعد الاتفاق مع إدارة النادي الكتالوني.

وكان إشبيلية تعاقد مع لينجليت في يناير 2017 قادمًا من نانسي الفرنسي مقابل خمسة ملايين يورو، وخاض المدافع 73 مباراة مسجلا أربعة أهداف. 

آرثر ميلو

يحزم البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط جريميو، حقائبه من أجل السفر إلى برشلونة في نهاية الأسبوع المقبل للتوقيع على عقود انتقاله رسميًا لبرشلونة لمدة خمسة مواسم.

صاحب الـ21 عامًا سيكون تحت تصرف المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي في بداية فترة التحضيرات للموسم الجديد (2018-19) يوم 11 يوليو المقبل.

وكان برشلونة أعلن في مارس الماضي عبر موقعه الرسمي توصله لاتفاق مع جريميو على ضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين أخرى كمتغيرات.

متابعة نجم روسيا

يحرص برشلونة على متابعة ألكسندر جولوفين، نجم وسط روسيا، في مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا في دور الـ16 لكأس العالم، والتي تنطلق في الساعة الرابعة عصرًا.

سيواجه لاعب وسط سسكا موسكو الروسي تحديًا كبيرًا كنجم لمنتخب روسيا صاحب الأرض أمام أحد المرشحين الكبار لحصد لقب المونديال في استاد لوزنيكي بموسكو.

وكان روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي السابق لبرشلونة، تواصل مع وكيل أعمال صاحب الـ22 عامًا خلال الأيام الماضية، وحرص النادي على متابعة عدة مباريات لسسكا.

جولوفين الذي تألق مع منتخب بلاده في مونديال 2018 سيكون صفقة جيدة للبلوجرانا، نظرا لأنه لن يكلف النادي أكثر من 30 مليون يورو، كما أن راتبه لن يكون كبيرا.

ميراليم بيانيتش

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس يستعد لقطع الطريق على برشلونة بتمديد عقد لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش حتى يونيو 2022 مع زيادة راتبه لـ6 ملايين يورو سنويًا.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن البيانكونيري لا يزال ينتظر عرضًا من البارسا مقابل 80 مليون يورو لضم بيانيتش، من أجل الذهاب لشراء ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو.

ويستهدف برشلونة ضم صاحب الـ28 عامًا هذا الصيف لتعويض رحيل لاعب الوسط أندريس إنييستا، ومن المتوقع أن يحصل اللاعب على 7.5 مليون يورو في الموسم في "كامب نو".

جنسية برتغالية لكوتينيو

يثق برشلونة في حصول لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو على الجنسية البرتغالية قريبا عن طريق زوجته، مما يسهل على النادي التعاقد مع لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

وكان اللاعب بدأ بالفعل إجراءات الحصول على الجنسية البرتغالية، لمنح برشلونة فرصة التعاقد مع لاعبين غير أوروبيين، مثل البرازيليين آرثر ميلو وويليان لاعبا جريميو وتشيلسي.

وتحتوي صفوف برشلونة على 3 لاعبين لاتينيين، وهم كوتينيو وباولينيو والكولومبي ياري مينا، لكن البرسا يثق في حصول كوتينيو على جواز السفر الجديد في يناير المقبل.

ويفكر النادي الكتالوني في بيع باولينيو أو الاستغناء عن مينا هذا الصيف، في ظل حصول الأول على عرض مغري بـ50 مليون يورو، بالإضافة إلى عدم تأقلم الأخير مع الفريق.

رافينيا

كشف تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس مهتم بضم البرازيلي رافينيا ألكانتار، لاعب وسط برشلونة، بعد نهاية إعارته لصفوف إنتر ميلان في الموسم الماضي.

ولم يفعل إنتر ميلان الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل خيار شراء صاحب الـ25 عامًا من برشلونة، ليبقى مستقبل اللاعب معلقًا خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكان رافينيا قال في تصريحات صحفية قبل ثلاثة أيام إن سينضم إلى برشلونة خلال فترة الإعداد: "البداية مع الفريق في 11 يوليو ثم سنرى ما سيحدث، مازال الأمر معلقًا".

لوكاس دين

دخل الفرنسي لوكس دين، ظهير أيسر برشلونة، أيضًا ضمن دائرة اهتمامات يوفنتوس كبديل للبرازيلي أليكس ساندرو حال رحيله لباريس سان جيرمان الفرنسي، وفقًا لتقارير إيطالية.

ويرتبط صاحب الـ24 عامًا بعقد مع برشلونة حتى عام 2021، وقد يسمح النادي بفتح باب رحيله، لكن اللاعب لم يعلن رسميًا عن أي شيء وسيتواجد مع الفريق في فترة التحضيرات.

استبعاد دين من قائمة فرنسا في مونديال روسيا قد يفتح للاعب منظورًا آخر باتخاذ خطوة جديدة في مسيرته للحصول على فرصة مشاركة أكبر في ظل الاعتماد على خوردي ألبا.

0

إعلان

التعليقات