شاهد كل المباريات

إعلان

مارتشيلو ليبي: بعد سنوات سيصل اللاعب "الاستثنائي" إلى إيطاليا

رونالدو

رونالدو

أبدى المدرب الايطالي مارتشيلو ليبي سعادته بشأن ما يدور حول اقتراب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من الانضمام إلى صفوف أحد أندية الدوري الايطالي، لافتًا إلى أنه بعد سنوات وصل لاعب "استثنائي" إلى الكالتشيو.

وخلال مقابلة إذاعية مع راديو راي نفى مدرب يوفنتوس خلال الفترة من عام 1994 إلى عام 1999 ومن 2001 إلى 2004، أن يكون التعاقد المحتمل مع كريستيانو رونالدو سيشعل غرفة خلع الملابس بسبب الراتب.

وأشار ليبي إلى أنه وفقًا لما نقلته وسائل الإعلام، فإن رونالدو سيتقاضى 30 مليون يورو سنويًا في يوفنتوس وهو ما يزيد أربع مرات عن لاعب النادي الأعلى أجرًا جونزالو هيجواين.

وقال ليبي، "في يوفنتوس هناك لاعبون أذكياء وهذا هو أحد أسباب فوزهم في كثير من الأحيان، ويعرف الأذكياء جيداً أن بطلاً مثل رونالدو لا يستطيع أن يحصل على راتب لاعب عادي".

ليبي الفائز بخمسة ألقاب في الدوري وبطولة دوري أبطال أوروبا عام 1996 في يوفنتوس، يعتقد أن رونالدو سيساهم بشكل كبير ليس فقط في لاعبي تورينو ولكن أيضًا في الكرة الإيطالية بأكملها.

وواصل مدرب يوفنتوس السابق، "من الناحية الفنية هذا لاعب محترف استثنائي، يبلغ من العمر 33 عامًا، وما زال أمامه فرصة للعب 3 أو 4 سنوات، دعونا نحاول أن نكون سعداء لأنه بعد سنوات عديدة سيصل لاعب عظيم إلى إيطاليا".

جدير بالذكر أن ليبي يقود القيادة الفنية لمنتخب الصين في الوقت الحالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات