شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. كيف يقتنص الريال خليفة رونالدو؟.. بين باريس وسيتي وتشيلسي

كريستيانو رونالدو

رونالدو

رحل كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد قاصدًا تجربة جديدة مع السيدة العجوز الإيطالية يوفنتوس، أمر يجعل إدارة النادي الملكي، تبحث عن البديل المناسب ليحل محل لاعبهم الأسطوري.

وقضى رونالدو في صفوف ريال مدريد 9 مواسم استطاع أن يسجل خلالهم 450 هدفًا أي أن متوسط أهدافه في الموسم الواحد 50 هدفا.

ونرصد من خلال هذه السطور، أبرز الأسماء المرشحة لخلافة رونالدو، كـ"قائد" لهجوم الريال مع احتمال وجود اختلاف في المهام وأسلوب اللعب.

أزمة باريس تساعد الريال

يعاني باريس سان جيرمان الفرنسي من أزمة على مستوى توفيق الأوضاع مع اللعب المالي النظيف، وهو الأمر الذي قد يضطرهم لبيع أحد نجومهم من أجل توفير السيولة الكافية.

الخيار الأول بالنسبة لريال مدريد قد يكون نيمار دا سيلفا، الذي انتقل من برشلونة إلى العاصمة الفرنسية الصيف الماضي في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 222 مليون ويورو.

الكثير من التقارير أكدت بالفعل على اهتمام ريال مدريد باللاعب، والبعض ذهب في القول إلى حد التأكيد أن اقتراب اللاعب البرازيلي كان السبب الرئيسي وراء رغبة رونالدو في الرحيل.

أما الخيار الثاني بالنسبة لريال مدريد من داخل باريس سان جيرمان، هو كيلان مبابي الذي تألق بشدة في كأس العالم الحالية وقاد فرنسا إلى النهائي.

أهم ما يميز مبابي هو صغر السن حيث أنه لم يصل إلى 20 عامًا بعد ويلعب في المستوى الأول منذ موسمين، وهو ما يعني أنه قادر على الاستمرار في أعلى مستوى لمدة 10 سنوات مقبلة.

رحيم سترلينج

يعد أحد الخيار التي تظهر دائمًا في الأوساط الخاصة بالانتقالات وخاصة ريال مدريد، وما يعزز هذا الأمر هو أن اللاعب لم يوافق على تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي بعد.

ويمتد عقد سترلينج مع مانشستر سيتي حتى 2020 وتألق بشدة تحت قيادة جوارديولا الموسم الماضي، وكان أبرز هدافي الفريق كما أنه أحد عناصر منتخب انجلترا الأساسية في كأس العالم.

ايدين هازارد

لا صوت يعلوا في كأس العالم على البلجيكي إيدن هازارد، بالرغم من خروج منتخب بلاده من كأس العالم على يد المنتخب الفرنسي.

وصرح هازارد مؤخرا، الذي سبق أن أكد على اعجابه بزين الدين زيدان، أن رحيل المدرب الفرنسي لن يقتل رغبته في اللعب لريال مدريد يومًا ما.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات