شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. بيان ريال عن نيمار.. حيلة ملكية؟ أم استمرار لسياسة "بيريز - زيدان"

ريال مدريد

زيدان ونيمار وبيريز

 "لا توجد خطط من جانب إدارة الريال لتقديم عرض لباريس سان جيرمان من أجل ضم البرازيلي نيمار جونيور" هكذا كان بيان ريال مدريد عن حقيقة تعاقده مع النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وبعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي مؤخرًا، بدأت الإشاعات تتردد داخل البيت الملكي للإعلان عن البديل الذي ارتدي القميص رقم سبعة طوال تسعة سنوات ماضية.

- حيلة ملكية 

بالتأكيد العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ورجل الأعمال القطري ناصر الخليفي متميزة للغاية، وفي حال وجود رغبة من جانب النادي الملكي لانتداب النجم البرازيلي والذي انتقل لمدينة الأنوار في الصيف الماضي في صفقة قياسية قدرت بـ222 مليون يورو لن يعترض فريق العاصمة الفرنسية من بيع نجمها بشرط الحصول على عرض أعلى من القيمة التي دفعت للنجم البرازيلي بعد انتدابه من برشلونة.

وبالنظر إلى أسلوب بيريز منذ أن أصبح رئيس ريال مدريد في أوائل القرن الحالي وهو يتبع سياسية إبرام التعاقدات الضخمة والكبيرة مثل التعاقد مع النجم الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو والنجم البرتغالي لويس فيغو.

وقد يعود رجل المال والأعمال بيريز إلى اتباع سياسته القديمة لتعويض رحيل رونالدو الذي بالطبع قد يؤثر رحيله على الناحية التجاربة والاقتصادية للنادي الملكي.

- 5 مرشحين

للمرة الثانية يخرج النادي الملكي ببيان عبر موقعه الرسمي لينفي فيه حقيقة وجود رغبة من جانب بطل أوروبا في الأعوام الثالثة الماضية بالتعاقد مع نيمار.

تقارير صحفية كفشت أن عديد من اللاعبين البارزين مرتبطين بالانتقال لصفوف الريال يتقدمهم البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي والذي قد يرحل عن قلعة الستامفورد بريدج نظرًا لغياب البلوز في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

هازارد ليس بمفرده في القائمة بل تضم النجم الفرنسي ولاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلا أن الريال نفى مؤخرًا حقيقة التعاقد مع الموهبة الشابة.

وتشمل القائمة الثلاثي محمد صلاح نجم ليفربول والحاصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا بجانب حصوله على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى هاري كين نجم توتنهام وقائد إنجلترا في كأس العالم إلا أن الأخير جدّد عقده مع السبيرز قبل بداية المونديال بعقد طويل الأمد، ويأتي الاسم الثالث المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ والذي رفضت إدارة ناديه الاستغناء عن خدماته.

- ساسية "بيريز - زيدان"

منذ أن تولى زين الدين زيدان مهمة تدريب ريال مدريد في 2016 بدلاً من المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز، وسياسية النادي الملكي تغيرت حيث لم يتم التعاقد مع أي صفقة قوية خلال هذه الفترة.

أسلوب "بيريز - زيدان" اعتمدت على إظهار المواهب الشابة سواء على صعيد الفريق الثاني ريال كاستيا أو التعاقد مع لاعبين صغار السن سواء من أسبانيا أو من الدوريات الأوروبية المختلفة، مثل ظهور ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز من الفريق الثاني، بجانب التعاقد مع الظهير الفرنسي الشاب تيو هرنانديز لاعب أتليتكو مدريد والإسباني الشاب دانى سيبالوس القادم من ريال بيتيس في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات