شاهد كل المباريات

إعلان

كورتوا

تيبو كورتوا

كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي الإنجليزي بات على وشك فتح باب انتقال حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية نقلا عن تقارير بلجيكية مساء اليوم السبت أن حارس أتلتيكو السابق بات قريبا من العودة إلى مدريد من بوابة الريال، ومن المتوقع إتمام الصفقة مقابل 50 مليون يورو.

ويعلم تشيلسي أن هذا العام هو الأخير لكورتوا بين أسوار النادي اللندني، إذ ينتهي عقد صاحب الـ26 عامًا في يونيو 2019، بجانب وجود رغبة قوية من الحارس للانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف.

ويبقى البرازيلي أليسون بيكر كخيار أول لتعويض رحيل كورتوا بناءً على ترحيب المدرب الجديد ماوريتسيو ساري بضم حارس روما الإيطالي، الذي يرتبط بقوة أيضًا للانتقال إلى ليفربول الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد الذي يحمي مرماه الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مستعد للحصول على توقيع كورتوا لمدة خمسة أعوام، مع تقاضي راتب سنوي يُقدر بـ11 مليون يورو.

يُذكر أن كورتوا لعب مباراته الدولية رقم 65 أمام إنجلترا في مباراة حصول منتخب بلاده على المركز الثالث في كأس العالم، ليصبح أكثر حارس خوضا للمباريات في تاريخ بلجيكا متخطيًا رقم جان ماري فاف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات