شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: بايرن ميونيخ لن يغلق الباب أمام التفاوض مع ريال مدريد لإعادة رودريجيز

رودريجيز وفالكاو

رودريجيز

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي بايرن ميونخ الألماني لن يغلق الباب أمام مفاوضات محتملة مع ريال مدريد لإعادة لاعبه الكولومبي المعار من الملكي خاميس رودريجيز الذي يرغب في العودة لسانتياجو برنابيو، وفقا لما تردد بقوة في الأوساط الكروية خلال الآونة الأخيرة.

وذكرت صحيفة (ماركا) أن صانع الألعاب الكولومبي الذي انتقل معارا للبايرن الصيف الماضي لعدم حصوله على القدر الكافي من دقائق اللعب بين صفوف الملكي حين كان الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للفريق، يرغب الآن في العودة للقلعة البيضاء عقب استقالة الأخير الذي خلفه في المنصب جولين لوبيتيجي.

وعلى الرغم من أن البايرن لديه عقد استعارة لخاميس يمتد لمدة عام آخر مع خيار للشراء بشكل نهائي، لا يريد النادي البافاري الإبقاء على لاعب رغما عنه لا سيما وأن الكولومبي قدم موسما جيدا مع الفريق في 2017-2018 ، فضلا عن العلاقة الجيدة التي تجمع بين الفريق الألماني وريال مدريد.

وفي هذا الإطار، أبرزت الصحيفة أن بطل البوندسليجا سيضع هذا الأمر بعين الاعتبار حال أراد تفعيل خيار الشراء للاعب، ولن يدير ظهره لرغبة خاميس بالعودة للريال، لذلك لن يرفض التفاوض للتوصل لاتفاق مع النادي الإسباني.

0

إعلان

التعليقات