جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أتليتكو يتحصن.. بونوتشي يقترب.. و كافاني يصدم ريال مدريد

كافاني

كافاني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

رجل الـ100 مليون يعود للعمل

عاد رجل الـ100 مليون كريستيانو رونالدو إلى العمل من جديد بعد انتهاء فترة راحته عقب بطولة كأس العالم لينضم إلى تدريبات فريق يوفنتوس الإيطالي ناديه الجديد.

رونالدو خضع لفحوصات طبية وقياسات بدنية والتقى بزملائه الجدد هيجواين وديبالا ولاعبو يوفنتوس الأخرون ليبدأ الاستعداد لانطلاق بطولة الدوري الإيطالي. 

فولهام يواصل التدعيم 

أعلن نادي فولهام الإنجليزي تعاقده مع اللاعب أليكساندر ميتروفيتش قادماً من صفوف نيوكاسل في صفقة كلفة النادي العائد للبريميرليج مبلغ 20 مليون إسترليني. 

فولهام وقع عقداً مدته 5 سنوات مع لاعب نيوكاسل السابق ليواصل تدعيماته الصيفية أملاً في تقديم موسم قوي في البريميرليج الموسم المقبل. 

ديلي ستار:

ليفربول مهتم بعثمان ديمبلي

يهتم نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع نجم برشلونة عثمان ديمبلي، حيث جرت محادثات بين وكيل اللاعب وإدارة النادي الإنجليزي. 

برشلونة كان قد تعاقد مع ديمبلي مقابل 135.5 مليون إسترليني قادماً من بروسيا دورتموند، لكن النادي الكتالوني مستعد لبيعه مقابل 89 مليون إسترليني. 

ريال مدريد لا ينوي دفع 200 مليون من أجل هازارد 

لا ينوي ريال مدريد الإسباني دفع المبلغ المطلوب في تشيلسي من أجل الحصول على اللاعب البلجيكي إدين هازارد، وهو 200 مليون يورو. 

وأكد ريال مدريد في مفاوضاته على أنه لن يدفع أكثر من 150 مليون يورو للتعاقد مع هازرد، مشيراً إلى أنه لن يرضخ لمطالب الفريق اللندني.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

كافاني لا يريد ريال مدريد

أكد توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان على أن الأوروجوياني إيديسون كافاني لا يريد الرحيل عن صفوف الفريق العاصمي خلال الفترة الحالية.

توخيل أكد على أنه تحدث مع كافاني عن وجود رغبة لدى ريال مدريد في ضمه خلال الفترة المقبلة، إلا أن المهاجم الأوروجوياني أكد على أنه يريد البقاء مع باريس.

خسائر مينا لا تتوقف

أكد يري مينا أنه يخسر 50 يورو يوميًا بسبب رهانه مع لويس سواريز وليونيل ميسي على تنفيذ الركلات الثابتة في تدريبات برشلونة.

مينا أوضح أنه دائمًا ما يضع رهانًا بقيمة 50 يورو مع ميسي وسواريز من أجل مشاهدة الأفضل في تنفيذ الكرات الثابتة، لافتًا إلى أن الثنائي دائمًا ما يفوز بالرهان.

آس:

مصير لاعب ريال مدريد لم يتحدد

أكد كفارمي وكيل مارتن أوديجارد لاعب نادي ريال مدريد على أن مصير موكله من البقاء أو الرحيل من فريق العاصمة الإسبانية لم يتحدد حتى الآن.

وكيل أوديجارد أكد على أن مستقبل موكله سيتحدد بعد نهاية فترة إعداد ريال مدريد للموسم الجديد، مشيرًا إلى أن كافة الأمور تبقى غامضة حتى الآن.

موندو ديبورتيفو:

موعد نهائي كأس الملك

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا في نسختها الجديدة.

ووفقًا للإعلان الرسمي، فإن نهائي كأس ملك إسبانيا سيكون يوم 25 مايو من عام 2019، على أن تنتهي مباريات الدوري في الأسبوع السابق لها مباشرة.

سبورت:

يونايتد يطالب مينا بالصبر

طلب مسؤولو نادي مانشستر يونايتد، من ياري مينا مدافع برشلونة، بالصبر وعدم والانتقال لأي فريق تحسبًا للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

إدارة يونايتد طالبت مينا بالانتظار لحين معرفة ما إذا كانت ستنهي صفقة هاري ماجواير من ليستر سيتي بنجاح أم لا، حيث تم وضع المدافع الكولومبي كخيار بديل له.

الصحافة الإيطالية:

لا جازيتا ديلو سبورت:

أليجري: لم أحسم مصير هيجواين..ويلمح لصفقات جديدة 

قال ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي أنه لم يحسم مصير الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم الفريق حتى الآن.

أليجري أضاف في تصريحات نقلتها الصحيفة الإيطالية أن مصير هيجواين سيتحدد حين يعود الفريق إلى إيطاليا بعدما ينتهي من معسكره في الولايات المتحدة.

ولمح أليجيري إلى إمكانية قيام الفريق بالمزيد من الصفقات القوية بعدما تعاقد مع كريستيانو رونالدو من ريال مدريد مشيرًا إلى أن بنهاية سوق الإنتقالات فإن الفريق سيصبح أقوى من أي وقت مضى.

توتو سبورت:

بونوتشي أقرب من أي وقت مضى 

قالت الصحيفة الإيطالية أن الصفقة التبادلية الضخمة بين ميلان ويوفنتوس التي تقضي بانتقال هيجواين مهاجم اليوفي إلى ميلانو وانتقال بونوتشي قائد الميلان لليوفي أصبحت أقرب من أي وقت مضى بعد اجتماع مسئولي الميلان مع وكيل اللاعب الأرجنتيني.

الصحيفة أكدت أن الصفقة التي كان من الصعب حدوثها وصلت مرحلتها الأخيرة بعدما اتفق وكيل هيجواين مع مسئولي الميلان على كل شيء ويتبقى فقط اتفاق مسئولي الروزو نيري والسيدة العجوز على ذهاب اللاعب ماتيا كلادارا إلى اليوفي ضمن الصفقة أيضًا حينها سيتم الإعلان الرسمي.

كوريري ديلو سبورت: 

رئيس نابولي ينتقد صفقة رونالدو 

انتقد دي لورينتس رئيس نابولي صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس .

وقال دي لورينتس في تصريحات نقلتها الصحيفة الإيطالية أن انفاق مبلغ ضخم مثل الذي دفعه اليوفي من أجل الحصول على خدمات الدون هو مخاطرة كبيرة لان رونالدو جاء ليختتم مسيرته في اليوفي وأنه ليس لديه الكثير ليقدمه.

وتابع رئيس نابولي أن انفاق كل هذا المبلغ على لاعب عمره 34 سنة سيقوم برفع أسعار اللاعبين في إيطاليا بطريقة جنونية وهو ما قد يؤثر بالسلب مستقبلًا على سوق الانتقالات .

الصحافة الألمانية:

بيلد:

كوفاتش: ليفاندوفسكي لن يرحل

رفض نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونيخ، فكرة التفريط في مهاجمه البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، بعدما أثير حوله عدة تكهنات برغبته في الانتقال لريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وقال كوفاتش عن ليفاندوفسكي الذي يرتبط بعقد مع بايرن حتى 2021: "لن يرحل، النادي ويمكنني القول بثقة أننا لن نبيعه، صحيح أنه يريد الرحيل، لكن ما يريده وما نريده نحن أمرين مختلفين".

وأضاف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "نحن من نحدد مصيره، روبرت مرتبط بعقد هنا، رغم أنني لا أعرف متى ينتهي عقده، لكنه سيبقى حتى نهاية عقده، نريد إنجاز الكثير معه".

كيكر:

شالكه يعلن اقتراب رحيل قائده

أعلن شالكه أن لاعبه بينديكت هوفيديس يخضع للفحص الطبي بنادي لوكوموتيف موسكو الروسي، ليكشف النادي بذلك عن قرب انتقال اللاعب بشكل كبير.

ويخضع صاحب الـ30 عامًا للفحص الطبي في نادي لوكوموتيف بطل روسيا في موعد أقصاه غدا الثلاثاء، على أن يجرى بعدها الانتهاء من إجراءات انتقاله.

وسيحصل شالكه على خمسة ملايين يورو مقابل بيع قائده السابق إلى النادي الروسي، في حين كان سيدفع 8 ملايين يورو للاعب حتى عام 2020.

عودة بلعربي

عاد كريم بلعربي، مهاجم بايرليفركوزن الألماني، إلى تدريبات الفريق، بعد أيام من انهياره خلال مباراة ودية للفريق أمام فوبرتال يوم الثلاثاء الماضي ونقله إلى المستشفى.

وانضم صاحب الـ28 عامًا إلى المران الجماعي في جزء من الجلسة التدريبية في معسكر الفريق ببلدة كابرون بالنمسا، كما أجرى تدريبات فردية.

ولم يتضح ما إذا كان بلعربي سيشارك مع الفريق أم لا، حيث يخوض ليفركوزن مباراة ودية أمام باشاك شهير التركي يوم الخميس المقبل، ثم يواجه الوحدة السعودي الأحد.

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان:

تزوير في أعمار ناشئي العراق

توقفت بعثة منتخب العراق تحت 16 عامًا في مطار بغداد قبل التوجه إلى الأراضي الأردنية، بعدما تم اكتشاف تزوير أعمار العديد من اللاعبين.

وظهر بوضوح أن اللاعبين تفوق أعمارهم 16 عامًا، كما تم الكشف عن أن مسؤولي المنتخب طالبوهم بحلاقة الشارب واللحية كي لا يتم اكتشاف أعمارهم الحقيقية.

نيمار جاهز للسوبر الفرنسي

ينضم البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان إلى بعثة ناديه في الأراضي الصينية يوم الأربعاء، بعد انتهاء إجازته التي امتدت بسبب مشاركته في نهائيات كأس العالم 2018.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة كأس السوبر الفرنسي، التي يخوضها أمام موناكو، وتقام في مدينة شينجين الصينية يوم السبت المقبل.

ليكيب:

أتلتيكو يتحصن بأرياس

بدأ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في تحصين نفسه في ظل اقتراب رحيل ظهيره الأيمن الكرواتي سيمي فيرساليكو إلى نادي إنترناسيونالي الإيطالي.

ويستعد نادي العاصمة الإسبانية لبدء التفاوص للتعاقد مع الكولومبي سانتياجو أرياس لاعب فريق أيندهوفن الهولندي، لتعويض رحيل فيرساليكو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن