جميع المباريات

إعلان

تقرير: أموال انتر ميلان تدفع مودريتش للرحيل عن ريال مدريد 

مودريتش

مودريتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لديه رغبة مؤكدة في الرحيل عن ناديه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ولكنه، رغم ذلك، سيجتمع مع مجلس إدارة النادي للاستماع إلى عرض التجديد الذي قد يجده مناسبا ، وربما يتخذ قرارا بالبقاء بين صفوف بطل أوروبا.

وأشارت صحيفة "آ س" الإسبانية إلى أن مودريتش أبلغ المحيطين به والمقربين منه بأنه يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، ولكن الصحيفة أكدت في الوقت نفسه أن مودريتش لم يتخذ قرارا نهائيا في هذا الشأن.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الكرواتي يتخذ موقفا مغايرا لموقف زميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان يصر بشدة على الرحيل عن ريال مدريد.

يذكر أن مودريتش تلقى عرضا كبيرا من نادي انتر ميلان الإيطالي للانتقال الى صفوفه، حيث يحصل اللاعب الكرواتي بموجب هذا العرض على 10 ملايين يورو خالصة الضرائب في الموسم الواحد لمدة أربع سنوات، في الوقت الذي يتقاضى فيه مع ريال مدريد ستة ملايين ونصف المليون يورو بمقتضى تعاقده الحالي الذي يمتد حتى 2020.

وبالإضافة إلى العرض المالي، قدم انتر ميلان لمودريتش عرضا إضافيا يتيح له الانتقال إلى الدوري الصيني لمدة عامين وتحديدا لنادي جيانجسو، الذي يمتلكه الملاك الحاليين للنادي الإيطالي.

وبذلك يحصل مودريتش بموجب العرض المقدم له من انتر ميلان على 60 مليون يورو موزعة على ست سنوات وهي مدة العقد الذي ينتهي في 2024، أي مع بلوغ قائد المنتخب الكرواتي 38 عاما. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن