جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: بوجبا أخبر زملائه بمانشستر يونايتد برغبته في الانتقال لبرشلونة

بوجبا

بوجبا

أكدت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية في تقرير لها أن الفرنسي بول بوجبا أخبر زملائه في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي برغبته في الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني الصيف الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد تناولت رغبة برشلونة في التعاقد مع بوجبا خلال الفترة الحالية، خاصة بعد التعاقد مؤخرا مع التشيلي ارتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

وأشارت "ديلي ميل" في تقرير مطول، الى قيام بوجبا بالحديث مع زملائه وإبلاغهم برغبته الشديدة وحاجته الماسة لترك أولد ترافورد والتواجد بكامب نو.

التقرير تناول، قيام بوجبا بمراسلة إدد ووداورد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد برغبته في الرحيل، رغم قيام النادي بإنكار الأمر، خاصة وأن الجميع في النادي بات على علم بالأمر خلال الساعات الـ48 الماضية.

مانشستر يونايتد يصر على أن بوجبا ليس للبيع وذلك بسبب اقتراب انطلاق مشوار الفريق في الدوري الانجليزي، ومع وجود احتمالات ضعيفة للتوقيع مع بديل له في ظل غلق فترة الانتقالات يوم الخميس المقبل.

وتناولت الصحيفة، أن بوجبا أصبح لا يطيق التعامل مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، وأن العلاقة بينهما تدهورت في الفترة الأخيرة، حيث أن بوجبا كان حزينا بسبب عدم قيام المدرب بالإشادة بما حققه اللاعب في المونديال.

"ديلي ميل" أكدت أن بوجبا اتفق مع برشلونة على تفاصيل عقده المالي والذي سوف يبلغ 89.5 مليون استرليني في 5 سنوات، حيث أن راتبه السنوي الأساسي 18 مليون استرليتي أي ما يعادل 346 الف استرليني اسبوعيا.

ويرفض مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا التعليق على ما يثار حول اقتراب اللاعب من الانتقال لصفوف برشلونة، مؤكدا أن الحديث في هذا الأمر يجب أن يتم من خلال مانشستر يونايتد.

وتحدث التقرير، عن أن ادارة مانشستر يونايتد تتشاور فيما يخص الإبقاء على لاعب غير سعيد بالفريق، في ظل أنه يحصل على راتب سنوي يقترب من الـ10 ملايين استرليني بجانب مكافأت تتجاوز الـ3 مليون استرليني.

وسبق ورفض مانشستر يونايتد عرضا من برشلونة بالتعاقد مع بوجبا مقابل 44.6 مليون استرليني بجانب الثنائي ياري مينا واندري جوميز، رغم أن المدافع الكولمبي يعد ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن