شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: أوبلاك تجاهل عرضًا ضخمًا من تشيلسي

جان أوبلاك

أوبلاك

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن اللاعب السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو مدريد الإسباني رفض العرض المقدم من تشيلسي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تشيلسي فتح باب المفاوضات مع أوبلاك ليحل محل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا المنتقل حديثًا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا لما نقلته ذا صن البريطانية فإن أوبلاك رفض فرصة الانضمام إلى تشيلسي على الرغم من موافقة الأخير لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ قيمته 89.4 مليون جنيه استرليني (100 مليون يورو).

كما أكدت التايمز أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما اختار البقاء في إسبانيا للعب كرة القدم بدوري أبطال أوروبا، لتتحول أنظار تشيلسي إلى حارس أتيليتيك بيلباو كيبا أريزابالاجا.

أوبلاك الذي يمتد عقده الحالي في أتليتكو حتى صيف عام 2021، انتقل إلى صفوف الروخيبلانكوس قادمًا من بنفيكا في موسم 2014، وساعد فريقه الموسم الماضي على الفوز بالدوري الأوروبي، كما وصل إلى نهائي دوري الأبطال في عام 2016.

أوبلاك  حافظ على نظافة شباكه في 68 مباراة من اصل 116 شارك بها في الدوري الإسباني، و 19 مواجهة من اصل 34 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن تشيلسي حصل على توقيع كيبا بع دفع الشرط الجزائي المبرم في عقده والبالغ قيمته مايقرب من 72 مليون جنيه استرليني ليصبح الحارس الأغلي في التاريخ

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات