جميع المباريات

إعلان

تقارير: برشلونة يجهز بوجبا للرد على احتمالية انضمام نيمار إلى ريال مدريد

بوجبا

بوجبا

"بوجبا؟ لا يزال هناك 20 يوما متبقية".. كان هذا تصريحًا لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني حول إمكانية انضمام اللاعب الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف البلوجرانا.

بوجبا ارتبط اسمه بالانضمام إلى ملعب كامب نو خلال الصيف الجاري إلا أن إدارة مانشستر يونايتد أغلقت الباب أمام رحيل اللاعب الفرنسي على الرغم من العلاقة المتوترة بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وبحسب التقارير الإنجليزية والإسبانية فكان من الصعب على برشلونة تحمل تكاليف الصفقة وإتمام التعاقد الصيف الحالي بسبب بعض الأمور المالية المتعلقة بالنادي.

ووفقًا لما تناولته ديلي ميل في تقريرها اليوم فإن برشلونة يرغب في ضم بول بوجبا خلال الصيف المقبل، لافتة إلى أنهم على علم تام باهتمامات ريال مدريد بضم نيمار دا سيلفا لاعب البلوجرانا السابق وباريس سان جيرمان الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن تصريحات بوجبا عقب مباراة ليستر حول علاقته بمورينيو مدرب الفريق كشفت عن حجم التوتر بين الطرفين.

وتابعت مشيرة إلى أن مشكلة برشلونة الحالية هي تعويض رحيل اللاعب الإسباني اندريس انييستا خلال الصيف الجاري، وعلى الرغم من التعاقد مع اللاعب التشيلي أرتوروا فيدال لاعب بايرن ميونيخ إلا أن الأخير معرض للإصابة في اي وقت فيكف سيكون الحل؟

واختتم، "بوجبا سيظل هو الخيار الأول لبرشلونة في خط الوسط إلى جانب سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش، لذلك فإدارة النادي ستسعى لضمه خلال الصيف القادم بعد ضمان دفع راتبه الضخم إلى جانب الحفاظ على قواعد اللعب النظيف

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن